تفاصيل سحب جواز حمد هديبان المري الكويتي وعلاقة ملك المغرب بذلك القرار

قامت وزارة الداخلية بإصدار قرار بأن يتم سحب جواز السفر الخاص بالمواطن حمد هديبان المري، وجاء هذا القرار نتيجة تصرفاته الأخيرة في عدد من الدول التي يقوم بزيارتها، وادي هذا الأمر الى ضجة كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لقي هذا القرار ترحيبا من البعض ومعارضة من البعض الآخر، ويريد آخرين معرفة المزيد من التفاصيل التي تخص ذلك  الأمر ولماذا تعرض لهذا الاجراء التعسفي، تابعوا التقرير التالي. 

حمد هديبان المري يقاضي الداخلية

لقد أتخذ حمد هديبان المري قرر بأن يقوم بمقاضاة وزارة الداخلية حتى يتم استعادة جواز السفر الخاص به، ولقد خرج الرحال الكويتي عن صمته، ليرد عن سبب اختفائه، ليظهر السبب وهو سحب جواز سفره من خلال مقطع فيديو له. 

وقال خلال مقطع فيديو لمتابعيه أنه سوف يختفي لمدة بسبب انه قد تعرض الى أن يتم سحب جواز سفره من خلال وزارة الداخلية في دولة الكويت، وأنه يسعى لمقاضاة وزير الداخلية ليقوم باسترداد جواز سفره، وجاء هذا اثر شكوى قدمها ملك المغرب ضده دون أن يوضح تفاصيل حول هذا الأمر. 

ردود نشطاء مواقع التواصل على سحب جواز سفر حمد هديبان المري

لقد اختلفت ردود الأفعال من قبل رواد منصة إكس ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول هذا الخبر حيث قالت إحداهن معلقة على ذلك الأمر بغضب شديد:(الحمدلله إني مو كويتيه سلامات أي أحد يسوي شي يسحبون جنسيته)،  وجاء آخر قالا باستهزاء: (المضحك إن اللي يتكلم هالكلام ما يفرق بين الجنسية و الجواز)، وقال آخر:(أول شي هذا جواز ثاني شي مافي قانون يمنعه من السفر)، وأضاف آخر:(دلوقتي أخذوا القريفه من بيته في الليل عشان قال رأيه بصراحة بس وانسجن؟ الله يكون بعون أهله بس).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *