رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا اللوتري 2025 وطريقه الاستعلام عنها

يبحث الكثيرون عن رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا، يبدأ ارتفاع الإقبال على رابط نتائج اليانصيب الأمريكي لعامي 2024-2025 في الساعات الحالية، إذ يظهر أسماء المقبولين في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا الذي بدأت الحكومة الأمريكية في تطبيقه صباح يوم السبت، الموافق 4 مايو 2024، وفقًا لشروط وضوابط الحكومة، فإن الراغبين في التقديم على الهجرة العشوائية يجب أن يكونوا لديهم القدرة على التكيف في المجتمع الأمريكي، ويحملوا مستوى تعليمي متوسط على الأقل، وأن يكونوا من الدول المؤهلة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتقدمين تجهيز المستندات المطلوبة مثل جواز السفر، الصورة الشخصية، شهادة التطعيمات، وغيرها من الأوراق اللازمة للقبول في برنامج اليانصيب الأمريكي.

رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

كثير من السكان في الوطن العربي يسعون لفحص نتائج اليانصيب الأمريكي للفترة من 2024 إلى 2025، والذي انتهت فترة التقديم فيه في منتصف نوفمبر الماضي، بعد فترة طويلة من الفتح لطلبات الهجرة العشوائية لمدة تزيد عن شهر.

كذلك يحلم الملايين من المتقدمين بالنجاح في برنامج تأشيرة التنوع DV، المعروف أيضًا باللوتري الأمريكي، وهي الطريقة الأمثل للحصول على فرصة للسفر والإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع فوائد عديدة في مجالات مثل العمل والتعليم وغيرها.

كما من المقرر الإعلان عن أسماء المقبولين في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الساعة الثانية عشرة ظهر يوم السبت، الموافق 4 مايو 2024، على موقع وزارة الخارجية الأمريكية.

الاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2024- 2025

للاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا لعامي 2024-2025، بعد الدخول إلى رابط الهجرة العشوائية لأمريكا أو موقع وزارة الخارجية الأمريكية، يتطلب التسجيل بعض البيانات لإكمال جميع الإجراءات الضرورية، كما يمكن تلخيص هذه الخطوات كالتالي:

  • الدخول إلى قسم “Check Status”.
  • النقر على زر “Continue”.
  • إدخال رقم الكود التأكيدي.
  • تسجيل البيانات الشخصية بدقة.
  • إدخال الاسم ونسخ الكود.
  • الضغط على زر “Submit”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *