بشرى سارة للمواطنين .. المالية تُعلن صرف 5 رواتب بحسابات السعوديين خلال الأسبوع المقبل

أعلنت الحكومة السعودية عن صرف 5 رواتب في حسابات المواطنين السعوديين خلال الأسبوع المقبل، وذلك لتزامن صرف العديد من الرواتب في أوقات مختلفة خلال الأسبوع، حيث ستُصرف المستحقات التأمينية، والدعم المخصص للضمان الاجتماعي، ودعم برنامج ساند وريف، والتي تُصرف في المواعيد المحددة لها من الشهر الميلادي، بينما سيتغير موعد صرف إحدى المستحقات، تابعونا.

صرف 5 رواتب خلال الأسبوع المقبل

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه سيُصرف راتب التقاعد لشهر مايو في الأول من الشهر الميلادي، ـأي أنه سيتم الإيداع في حسابات المستحقين بعد ستة أيام من صرف راتب شهر إبريل، ليتزامن مع صرف المستحقات التأمينية للمشتركين، وقد تم اعتماد توحيد مواعيد صرف المعاشات ابتداءً من مايو 2024، ليصبح الموعد المقرر لصرف معاش التقاعد هو الأول من كل شهر ميلادي، إلى جانب صرف إعانة ساند في نفس الموعد.

صرف الضمان الاجتماعي

أكدت وزارة الموارد البشرية أن راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر مايو سيُصرف في موعده المحدد، وهو الأول من كل شهر ميلادي، وبالتالي، سيكون موعد صرف الدفعة التاسعة والعشرين يوم الأربعاء المقبل الموافق للأول من مايو 2024، وذلك بعدما أعلنت الوزارة عن صدور نتائج أهلية الضمان المطور لتلك الدفعة أمس.

موعد صرف دعم ريف

وفقًا لتصريح وزارة البيئة والمياه والزراعة، فإنه سيتم صرف الدعم الريفي على مدى عشرة أيام، ابتداءً من اليوم الأول وحتى اليوم العاشر من الشهر الميلادي، وذلك لقطاعات البن العربي، والورد، والنحل والعسل، والفواكه، وقطاع القيمة المضافة. وأشارت الوزارة إلى إمكانية الاستعلام عن موعد نزول الدعم عبر التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 19930، أو من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *