محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان في تسجيل صوتي مجهشاً بالبكاء وتلقي العلاج بباريس

أصيب الوسط الفني وجمهور الوطن العربي بحالة من الحزن عقب الإعلان عن إصابة الفنان محمد عبده بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس، وذلك وفقاً لما أذيع في تسجيل صوتي جرت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن حسب ما أفادت قناة العربية.

محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان

وقال الفنان محمد عبده الشهير بـفنان العرب: “يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب، الذي شكلنا صورة جميلة للمملكة العربية السعودية بتعبيراتها الفنية الرائعة، ونقلنا الحكايات بكلمات معبرة إلى كل مكان، وهذا أمر كبير جدًا، إنها مصادفة أنك تخضع للعلاج الكيميائي، وأنا أيضاً أتلقى العلاج الكيميائي هنا في باريس”.

وتابع محمد عبده باكيًا: “أنا باخد كيمياوي كمان يا حبيبي، الله معنا”، من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعانى ويراعي كل إنسان وكل بني آدم خدم بلده زينا”.

عاجل.. وفاة الشاعر الأمير السعودي بدر بن عبدالمحسن بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ75 عاماً

ورد عليه الأمير بدر بن عبد المحسن: “حبيبي يا محمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق للشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة، وواثق أنك ستشفى وهنعمل أغانى سوا.

من هو الفنان محمد عبده

  • الفنان محمد عبده الملقب بـفنان العرب هو مغني وملحن سعودي مشهور، ولد في 12 يونيو 1949 في محافظة الدرب بمنطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، ويعد من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي، وله مسيرة فنية حافلة بالإنجازات تمتد لأكثر من ستة عقود.
  • بدأ محمد عبده الغناء في سن مبكر واكتشفه الفنان عباس فائق غزاوي، وشارك في العديد من المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف ولندن واشنطن ولوس أنجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *