أروع مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات مكتوبة وجاهزة

تعتبر مقدمة اذاعة مدرسية من العناصر الهامة في بداية برنامج الإذاعة، حيث تلعب دوراً بارزاً في جذب انتباه الطلاب وتشويقهم للاستماع إلى البرنامج اليومي، وتعد المقدمة هي البوابة التي تفتح أمام الطلاب الطريق للاستماع إلى ما يرغبون في معرفته والاطلاع عليه.

اجمل مقدمة اذاعة مدرسية كاملة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. الحمد لله، الذي خلق الإنسان من علق وأمرنا بقراءة باسم ربنا الذي خلق. والحمد لله الأكرم الذي علم الإنسان بالقلم ما لم يعلم. أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، ولا إله إلا الله.

أيها السيد الفاضل مدير المدرسة، والسادة المعلمين الكرام، وأخواني الطلاب، أهلا وسهلا بكم في رحاب مدرستنا العزيزة، نحييكم بتحية الإسلام الخالدة، تحية أهل الجنة يوم يلقونه سلاما، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نرحب بكم في إذاعتنا الصباحية لهذا اليوم الموافق، راجين من الله العلي القدير أن تكون قد وجدتم فيها المتعة والفائدة، نبدأ اليوم بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم والطالب، ثم ننتقل إلى وردة من السنة النبوية ليكون لنا جميعا إلهام وتوجيه فمع الحديث ( )

نتوقف الآن عند موضوع العلم والمعرفة، ونتحدث عن أهميتهما في حياة الإنسان، و كلمة الصباح لهذا اليوم، التي ستكون بعنوان ()، والطالبة () وبعد الاستماع إلى كلمة الصباح، يحين وقت الرحيل. شكرا جزيلا لكم جميعا على حضوركم ومشاركتكم القيمة، و نتمنى لكم يوما مليئا بالنجاح والتفوق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة

بسم الله الرحمن الرحيم، أيها سيدي المدير الكرام، المعلمون الأفاضل، الزملاء الأعزاء، أسعد الله أوقاتكم بكل خير، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في هذا الصباح الجميل، ننطلق في درب الخير والإيجابية، ونرحب بكم معنا في برنامجنا الإذاعي اليوم، حيث نقدمه لكم من قبل فريق/……….. نسعى دائماً لنقل لكم الخبرات والمعلومات القيمة.

ونبدأ يومنا اليوم ببعض الآيات القرآنية الكريمة التي تحمل الحكمة والعبر، لنسطر معاً بداية جديدة مليئة بالنجاحات والتفاؤل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *