متي ينتهي الترم الثالث 1445 حسب جدول التقويم الدراسي ثلاث فصول؟ وزارة التعليم توضح

وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية اوضحت لجميع الشعب السعودي الموعد الخاص بالاختبارات الترم الثالث والموعد أيضا للانتهاء من العام الدراسي والخطة المتبعة منذ اليوم الأول للترم وذلك لجميع الطلاب وأولياء الأمور اللذين يقوموا بالتساؤل وبشكل مستمر، فالوزارة تهتم بالأفضل والتوفير لطرق التعليم والأنشطة المتنوعة والتحسين للقدرات الخاصة بالطالب؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح لكم متي ينتهي الترم الثالث 1445.

متي ينتهي الترم الثالث 1445

لمعرفة موعد الإنتهاء الترم الثالث 1445 والذي تم كتابته في الموقع الخاص بالوزارة وللمواطنين فهو كالتالي:

  • الترم الثالث الخاص بالعام الدراسي ينتهي في الميعاد الآتي وهو: عشرة شهر ستة سنة 2024 ميلاديا والموافق أيضا يوم أربعة في شهر ذي الحجة عام 1445 هجريا.

جدول التقويم الدراسي للفصل الثالث

يمكنكم معرفة التقويم الدراسي للفصل الثالث الجدول الخاص به فهو كالآتي:

  • الفصل الدراسي الثالث البداية في التاريخ التالي: يوم الأحد الموافق ثلاثة من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا والموافق أيضا في يوم 22 شهر شعبان لعام 1445 هجريا.
  • الإجازة الرسمية لعيد الفطر المبارك البداية كانت في التاريخ الآتي: يوم الخميس من يوم 28 شهر ثلاثة لعام 2024 ميلاديا والذي تم موافقته في يوم 18 شهر رمضان لعام 1445 هجريا.
  • الإجازة وهي المطولة الإنتهاء منها في التاريخ التالي: يوم الخميس اثنان من شهر خمسة لعام 2024 ميلاديا والموافق في 23 شهر شوال لعام 1445 ميلاديا.
  • الإنتهاء من العام الأخير وهو الدراسي للفصل الثالث في اليوم والتاريخ المقرر الآتي وهو: يوم الاثنين يكون عشرة من شهر ستة سنة 2024 ميلاديا وفي شهر ذي الحجة يوم أربعة سنة 1445 هجريا.

في هذه التواريخ والأيام قد تم معرفة جميع الفصول الأساسية للدراسة والإجازات على مدار السنة الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *