وكالة تعليق الدراسة عاجل في هذة المناطق الأحد ٢٦ / ١٠/ ١٤٤٥ وتحويلها عن بعد منصة مدرستي

وكالة تعليق الدراسة عاجل اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024م، أعلنت وزارة التعليم السعودية تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارس شرورة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار الغزيرة والرعدية في تلك المنطقة، كما تم اتخاذ هذا القرار من أجل حفظ سلامة الطلاب والطالبات، حيث تم تحويل الدراسة إلى نظام التعليم عن بعد في تلك المدارس، كذلك سوف يتم متابعة الأنشطة الدراسية لهذه المدارس عبر منصة مدرستي التعليمية داخل المملكة.

وكالة تعليق الدراسة

تم قبل قليل إعلان تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارس شرورة، بإشراف وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وهو إجراء ينتظره العديد من أولياء الأمور والطلاب في مناطق أخرى.

كما يأتي هذا الإعلان في ظل إعلان الأنذار الأحمر في مدينة نجران من قبل هيئة الأرصاد الجوية في المملكة، مع توقع استمرار عدم استقرار الأحوال الجوية حتى 6 مايو 2024.

وعلى الرغم من ذلك، لم يتم حتى الآن تعليق الدراسة في مناطق أخرى بخلاف شرورة، حيث ورد أن اليوم سيشهد فقط تحول التعليم إلى نظام التعليم عن بعد في تلك المدارس، حرصًا على متابعة تعليم الطلاب والطالبات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

الإدارة العامة للتعليم تعلن تعليق الدراسة

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، قررت الإدارة العامة للتعليم تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الأحد في جميع مدارس شرورة.

كما يأتي هذا القرار من أجل حفظ سلامة الجميع، حيث سيتم تحويل الدراسة ليوم الأحد الموافق 26 / 10 / 1445هـ إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي، لجميع مدارس إدارة التعليم بمحافظة شرورة والمراكز التابعة لها.

طقس نجران

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم تحذيراً من تساقط أمطار متوسطة على منطقة نجران، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وتدني في مدى الرؤية، وهطول البرد، وتشكّل السيول، وتوقعات بحدوث صواعق رعدية.

كما يتأثر بهذه الحالة الجوية مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، ويدمة، وثار، وخباش، وحبونا.

كذلك أوضح المركز أن هذه الحالة الجوية ستستمر، بإذن الله تعالى، حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *