عاجل تعليق الدراسة غدا الإثنين الموافق 27 / ١٠/ ١٤٤٥ في هذة المناطق وزارة التعليم” توضح

تصدر عمليات البحث خبر تعليق الدراسة غدا، حيث تساءل الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية عن إمكانية تعليق الدراسة غدًا الاثنين في بعض المدارس، كما أوجدت وزارة التعليم صلاحية تعليق الدراسة الحضورية لمديري المدارس بهدف حفظ سلامة وصحة الطلاب، واليوم سنقدم المزيد من التوضيحات حول هذا الأمر.

تعليق الدراسة غدا

تعليق الدراسة وبالتزامن مع عودة الطلاب إلى المدارس بعد انتهاء الإجازة المطولة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام، حيث بدأت التساؤلات حول مدى صحة تعليق الدراسة غدا الاثنين، حيث ورد:

للأسف، لم تعلن الجهات المختصة عن أي تفاصيل بهذا الصدد، وفي حال الإعلان عن قرار بهذا الشأن، سنوضح الأماكن التي ستتأثر مباشرةً.

حالات تعليق الدراسة الحضورية

وبشأن تعليق الدراسة غدا قد ورد أن وزارة التعليم السعودية أعلنت عن الحالات التي يتم فيها تعليق الدراسة الحضورية لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، وتشمل الحالات التالية:

  • في حالة انقطاع التيار الكهربائي، يتم تعليق الدراسة.
  • في حال هطول الأمطار في أي محافظة، حرصًا على سلامة الطلاب وصحتهم.
  • كذلك في حالة وقوع انهيار في أحد مباني المدارس بالمملكة.
  • عندما تتم زيارات رسمية داخل المملكة السعودية.
  • في حال انخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات غير آمنة.

موعد بدء الاختبارات النهائية للفصل الثالث

أما عن موعد بدء الاختبارات النهائية للفصل الثالث فقد ورد أنه وفقا لخطة وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية فسوف:

  • تبدأ الاختبارات النهائية للفصل الثالث يوم 27 ذو القعدة لجميع الطلاب.

وسيتم تنفيذ هذه الاختبارات بطريقة حضورية مشابهة للدراسة العادية، كما في حال تغيير هذا الجدول أو صدور أي قرارات جديدة، سيتم إعلامكم فورًا من خلال موقعنا.

موعد نهاية الاختبارات النهائية للفصل الثالث 1445

وفقًا للإعلانات الصادرة عن الجهات المسؤولة، من المقرر أن ينتهي العام الدراسي الحالي 1445 يوم 10 يونيو 2024 لجميع الطلاب والطالبات.

كذلك يتبع ذلك فترة استراحة تمتد لمدة شهرين قبل عودتهم للدراسة مرة أخرى، كما تسعى الجهات المختصة لتوضيح جميع المواعيد لضمان توافر كافة التفاصيل للطلاب، ومن الجدير بالذكر أن الوزارة لم تعلن عن جدول تقويم العام الدراسي حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *