ماهو موعد الإختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث بالميلادي؟ وزارة التعليم توضح

اوضحت وزارة التعليم السعودي تفاصيل عن تحديد موعد الإختبارات النهائية الفصل الثالث 1445ه‍ وذلك لأداء جميع الطلاب والطالبات إختبار نهاية العام 2024م، حيث يتسأل الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن موعد الإختبار النهائي في جميع المراحل التعليمية، لهذا تم تحديد المواعيد لجميع المراحل التعليمية من الابتدائية والإعدادية والثانوية من وزارة التعليم.

الإختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث بالميلادي

تم النشر من وزارة التعليم جميع التفاصيل اللازمة حول اختبارات الفصل الثالث حيث تم التأكيد على ضرورة تحديد مواعيدها مسبقا لتجهيز الطالب والتحضير والحصول على أفضل النتائج ومعرفة نقاط الضعف الخاصة به.

مواعيد الإختبارات النهائية

تم تحديد مواعيد الفصل الثالث من وزارة التعليم السعودي واوضحت أنه يجب حضور الطالب شخصيا ولا يوجد عذر للغياب وهي:

  • تبدأ الإختبارات النصفية من يوم 12 شوال لجميع المراحل التعليمية.
  • اختبارات الشفهية والعملية الموافق 20 ذو القعدة 1445ه‍.
  • وموعد الإختبار الثالث بداية من يوم 27 ذو القعدة 1445ه‍ وتستمر لمدة خمسة أيام.

إجازات الفصل الثالث 1445

يوجد العديد من الإجازات في الفصل الثالث وهي أهم ثلاثة إجازات لجميع الطلاب للمراحل التعليمية المختلفة والتي تم تحديدها ومنها:

  • إجازة عيد الفطر المبارك من بداية يوم ١٨ من شهر رمضان ١٤٤٥ه‍ الموافق 28 من شهر مارس 2024م وتستمر 17 يوما حتي ١٥ من شهر إبريل.
  • ومن يوم 23 شهر شوال 1445ه‍ الموافق الثاني من شهر مايو 2024م وهي إجازة مطولة بمناسبة العيد الوطني لمدة ٣ مع نهاية الأسبوع.
  • إجازة نهاية الفصل الثالث تبدأ من يوم ٤ ذي الحجة 1445ه‍ الموافق 10 من شهر يونيو 2024ﻤ وهي إجازة مطولة للطلاب لقضاء راحة مستحقة قبل العودة للعام الدراسي الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *