تفاصيل عن جميل عباس الياس سهجو خان وزوجته الحاصلين على الجنسية السعودية

جميل عباس الياس سهجو خان وزوجته الحاصلين على الجنسية السعودية أصبحا محط اهتمام الجمهور في الساعات الأخيرة، تتزايد التساؤلات حول هوية هذا الزوجين، خاصة بعد إعلان جريدة ام القرى منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص يشملهم جميل عباس الياس سهجو خان وزوجته سهام إبراهيم بن ساغاخان، جميل عباس الياس سهجو خان وزوجته يعملان في مجالات متنوعة، وقد تميزا بأعمالهما الإنسانية الخيرية، التفاصيل الكاملة عن حياة جميل عباس الياس سهجو خان وزوجته سهام إبراهيم بن ساغاخان تجدونها في السطور التالية.

جميل عباس الياس سهجو خان وزوجته الحاصلين على الجنسية السعودية

جميل عباس الياس سهجو خان وزوجته سهام إبراهيم بن ساغاخان هما زوجان محظوظان حصلا على الجنسية السعودية، تم منحهما هذه الميزة القيّمة وفقا للأمر السامي رقم 86939، والصادر في 18 ديسمبر 1444 من الأحوال المدنية في محافظة جدة.

يأتي هذا القرار السامي كنتيجة للجهود والتفاني الذين قدماهما للمجتمع السعودي، حيث تم توثيق تلك الإسهامات والعطاءات من خلال صحيفة الرسمية أم القرى، في العدد الصادر في 26 أبريل 2024، تم الإشارة إلى هذا الحدث الهام الذي أضاف بريقا جديداً لحياتهما ولأسرتهما.

إن حصول جميل وسهام على الجنسية السعودية يعتبر إنجازا كبيراً يستحق التقدير والاحترام، كما تعد إنها خطوة مهمة نحو الاستقرار والانتماء الكامل لهما في المجتمع السعودي، وتعزيزا لروابطهما بالبلاد التي أصبحت لهما وطنا جديدا ينعمان بالازدهار والرخاء.

من هم الـ4 أشخاص الذين منحوا الجنسية السعودية يوم الجمعة 26-4-2024

أصدرت جريدة الرسمية “أم القرى” بياناً يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، يعلن منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص، وفقاً للبيان، فإن الأشخاص الذين تم منحهم الجنسية السعودية هم:

  • أحمد وفهد، أبناء عبد المعز بن زاكر محمد عبدالجليل، ويقيمون في منطقة الرياض.
  • جميل عباس إلياس سهجو خان وزوجته سهام إبراهيم بن إلياس بن ساغاخا، وهم من سكان محافظة جدة.

بهذه الخطوة، تأتي جهود المملكة العربية السعودية في تقديم الجنسية للأفراد الذين يستحقونها وتعزيز التنمية والازدهار في البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *