الساعة كام ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي؟ وزارة الموارد البشرية تُجيب

وزارة الموارد البشري على أجابت على سؤال الساعة كام ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي؟ وذلك بعد تبكير موعد الصرف، حيث تتلقي الوزارة العديد من الاستفسارات عن موعد صرف حساب المواطن، لذلك وضحت عبر صفحتها الرسمية الساعة كام ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي؟.

الساعة كام ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي؟

كشفت وزارة الموارد البشرية عن موعد ايداع رواتب حساب المواطن في مصرف الراجحي لشهر مايو، حيث يتم الايداع في منتصف يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، ويتمكن جميع المستفيدين من استلام رواتبهم في تمام الساعة 9:00 صباحا ويتم الايداع حتي نهاية يوم الخميس.

موعد صرف حساب المواطن

من الجدير بالذكر ان وزارة الموارد البشرية تسعي جاهدة لايصال رواتب المستفيدين في موعدها المحدد، وبناءً على النظام القائم يتم صرف حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن هذا الشهر يتزامن موعد الصرف مع عطلة نهاية الاسبوع، لذا تم تبكير موعد صرف حساب المواطن ليتزامن مع يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، هذه الإجراءات يعكس الجهود المستمرة للحكومة السعودية في تسهيل الخدمات المالية للمواطنين وتوفير الدعم المالي لهم بدون تأخير.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

بعد الاعلان عن موعد صرف حساب المواطن في مصرف الراجحي من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والذي سيتم صرف في اليوم التاسع، بكل سهولة يمكنك الان الاستعلام عن أهليتك في حساب المواطن، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة الاتية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لحساب المواطن
  2. أدخل رقم هويتك الوطنية والرمز المرئي ورقم جوالك.
  3. بعد ذلك، ادخل رمز التحقق الذي تلقيته عبر رسالة نصية. انقر على زر “متابعة الاستعلام” للمتابعة.
  4. عند الوصول إلى صفحة الاستعلام، اختر دراسة الأهلية.
  5. انتظر النتيج، سواء تم قبول طلبك أو رفضه.

يتمتع برنامج حساب المواطن بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، باستخدام هذا البرنامج يمكن للمواطنين الاستفادة من الدعم المالي الذي يقدمه الحكومة السعودية، ومن خلال الاستعلام عن الأهلية لبرنامج حساب المواطن، وبعد الموافقة على اهليتم، يمكنك الحصول على الدعم المالي مضاف اليه الزيادة الملكية الاخيرة للفرد والاسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *