وكالة تعليق الدراسة توضيح عاجل.. تعليق الدراسة غدا في الرياض الخميس 9 مايو وزارة التعليم توضح

يرغب الكثير من طلاب المملكة العربية السعودية معرفة حقيقة تعليق الدراسة غدا في الرياض وذلك بعد أن انتشر هذا الخبر الساعات القليلة السابقة على الكثير من المنصات الالكترونية، لهذا قامت وزارة التعليم السعودية توضيح حقيقة هذا الخبر وهو ما سنتحدث عنه خلال متابعتنا لهذا المقال.

تعليق الدراسة غدا في الرياض

هل خبر تعليق الدراسة غدا في الرياض صحيح؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يريد أن يعرف اجابتها العديد من طلاب وطالبات المملكة من جميع المراحل التعليمية، وذلك بعد أن تداول على عدد من الصفحات الإلكترونية خبر يشير إلى قيام وزارة التعليم السعودية تعليق الدراسة غدا بمدينة الرياض، لهذا نفت وزارة التعليم السعودية هذا الخبر موضحة أن العملية التعليمية تسير بشكل طبيعي غدا بمدارس الرياض وأنه لا يوجد أي نية لتعليق الدراسة غدا.

موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1445

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية أنه تم تقديم موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي مشيرة بأن الامتحانات الشفوية لكافة المراحل الدراسية سوف تبدأ يوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو لعام 2024 الذي يوافق بالتقويم الهجري الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة 1445، موضحة بأن هذه الاختبارات سوف تنتهي يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو لعام 2024 الذي يوافق بالتقويم الهجري الرابع من ذي الحجة 1445.

وأضافت الوزارة أن الامتحانات النهائية سوف تبدأ في جميع أنحاء المملكة يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو 2024 الذي يوافق بالتقويم الهجري الثامن عشر من شهر ذي القعدة لعام 1445.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 1446

يرغب الكثير من طلاب المملكة العربية السعودية معرفة موعد بداية العام الدراسي الجديد 1446، الأمر الذي جعل وزارة التعليم السعودية توضح أن العام الدراسي الجديد 1446 سوف يبدأ يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس لعام 2024 الذي يوافق بالتقويم الهجري الرابع عشر من شهر صفر لعام 1446.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *