أحدث سعر النفط اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 وتحليلات أسعاره

في الوقت الحالي وفي ظل التوتر الحادث يتساءل مختلف الأشخاص عن سعر النفط اليوم الثلاثاء، وفي الحقيقة فإن هناك تغييرات حدثت في سعر النفط بسبب الهجوم الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة في دولة فلسطين، ونوضح التفاصيل في السطور القادمة من حيث مقدار الزيادة، وكذلك تحليل الأسعار، ومن الجدير ذكره أن سعر النفط يؤثر بشكل كبير على مستوى جميع السلع، وبالتالي فإن العديد من الأشخاص مهتمين بمعرفة أسعار النفط الحالية.

سعر النفط

ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء بعد الهجوم الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح في قطاع غزة:

  • عند الساعة 09:45 بتوقيت موسكو، سجلت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” ارتفاعًا بنسبة 0.11٪، لتصل إلى 78.57 دولار للبرميل.
  • في الوقت نفسه، ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام العالمي مزيج “برنت” بنسبة 0.14٪، لتصل إلى 83.45 دولار للبرميل، وفقًا لبيانات وكالة “بلومبرغ”.

ما هو تحليل أسعار النفط؟

بعد أن تناولنا سعر النفط اليوم فإن تغيير أسعار النفط أمر يرغب العديد من الأشخاص في البحث عن تحليل له لفهم حركة تغير الأسعار.

  • أشار محلل السوق الاستراتيجي في آي جي (IG)، يب جون رونغ: إلى أن المشاركين في السوق سيكون لديهم اهتمام بالبيانات المقبلة عن مخزونات النفط الخام الأمريكية.
  • وفقًا لاستطلاع أولي أُجري من قِبل رويترز أمس الاثنين، يشير التوقع إلى انخفاض مخزونات النفط الخام والمنتجات الأميركية في الأسبوع الماضي.
  • حيث يتوقع المحللون انخفاض متوسط ​​مخزونات الخام بنحو 1.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 3 مايو/أيار.
  • أمس الاثنين، وافقت حركة حماس الفلسطينية على اقتراح لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وذلك بناءً على وساطة، ولكن أعلن الاحتلال الإسرائيلي أن الشروط لا تلبي متطلباتها، وقامت بشن ضربات في منطقة رفح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *