لعشاق المصارعة الحرة.. موعد عرض باكلاش 2024 والقنوات الناقلة والنتائج المتوقعة

تصدر عمليات البحث الاستفسار عن موعد عرض باكلاش 2024، حيث يتجه عشاق المصارعة الحرة WWE إلى مدينة ليون الفرنسية مساء السبت لحضور عرض “باكلاش” لعام 2024، والذي يعد الحدث الأبرز منذ ريسلمانيا 40 الذي أقيم في شهر أبريل/نيسان الماضي، كما سوف يتميز العرض المرتقب بنزال مهم يجمع بين كودي رودز وإيه جيه ستايلز، حيث يقوم رودز بأول دفاع تلفزيوني عن لقب بطل WWE بلا منازع له، في مواجهة رسمية بينه وبين ستايلز على كافة الأصعدة لأول مرة.

موعد عرض باكلاش 2024

يعرض عرض “باكلاش” لعام 2024 يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيكون بإمكان المشاهدين العرب متابعة الحدث المنتظر مباشرة عبر قنوات SSC السعودية، كما جرت العادة مع عروض WWE في الفترة الأخيرة.

عرض باكلاش 2024

كودي رودز استطاع أن يُنزلق من بين أنياب الأسطورة رومان رينز، ويفتخر بحمل اللقب الأهم والأكثر قيمة في عالم المصارعة الحرة، هذا الإنجاز البارز حدث في نهاية الليلة الثانية من “ريسلمانيا 40″، في نزال تاريخي لن ينسى، وبالنظر إلى التوقعات المتوقعة لنتائج نزالات عرض “باكلاش” لعام 2024، وفقًا لموقع cbs sports، سنقوم بتسليط الضوء عليها في السطور التالية.

توقعات نتائج باكلاش 2024

كذلك توقعات نتائج عرض “باكلاش” لعام 2024 تشير إلى فوز كودي رودز في واحدة من أكبر مباريات ريسلمانيا على الإطلاق، بعد رحلة كفاح استمرت لمدة عامين كاملين لتحقيق حلمه، فإنه من الواضح أنه لن يكون من السهل عليه خسارة اللقب في أول تحدي رسمي، كذلك يعتبر رودز الأقرب للفوز أمام إيه جيه ستايلز، كما أشار المصدر.

أما النزال الثاني من حيث الشعبية والأهمية، فسيكون بين داميان بريست وجاي أوسو على بطولة العالم للوزن الثقيل، كما يتوقع المصدر أن يحافظ بريست على لقبه الذي انتزعه أيضاً في ريسلمانيا 40.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *