موعد مباراة الاهلى القادمة ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى القادمة حيث يترقب عشاق الكرة الإفريقية بفارغ الصبر موعد مباراتين مثيرتين، تحملان في طياتهما جاذبية وإثارة تاريخية لا مثيل لها، وفي هذه الفترة المنتظرة، يستعد الترجي التونسي لاستضافة فريق الأهلي المصري في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2024، وذلك بعد أن تمكن الأهلي المصري من التغلب على منافسه مازيمبي الكونغولي في مرحلة الدور نصف النهائي، وبالمثل، صعد الترجي التونسي على حساب صن داونز الجنوب الأفريقي، يعيش عشاق الساحرة المستديرة في قارة إفريقيا لحظات من الفخر والحماس بانتظار مواجهة النهائي المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة الاهلى القادمة

فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ينتظر بفارغ الصبر المواجهة الحاسمة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلع الفريق لحصد اللقب الثاني عشر في تاريخه المجيد، بمحاولة جادة لتحقيق الانتصار وتحقيق التتويج المرموق، كما تجسد هذه المباراة فرصة ذهبية للاعبين لإظهار قدراتهم ومهاراتهم على أعلى مستوى، وللجماهير لتقديم الدعم القوي والمساندة اللازمة لفريقها المحبوب، و يعمل الجهاز الفني واللاعبون بجدية وتركيز كبيرين في الإعداد لهذه المباراة الكبيرة، ويسعون جاهدين للوصول إلى أفضل حالاتهم البدنية والنفسية لتحقيق الفوز وتحقيق الهدف المنشود.

  •  حيث ستقام مباراة الذهاب بين فريقي الترجي التونسي والزمالك المصري يوم السبت 18 مايو الجاري في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس على استاد رادس.
  • أما بالنسبة لمباراة الإياب، فستجري يوم السبت 25 مايو الجاري في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

في المباراة المقبلة بين الأهلي والترجي، يمكن للجماهير مشاهدتها عبر قنوات “بي إن سبورتس”، المحطة الحصرية لبث دوري أبطال أفريقيا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي سابقا

مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال غني بالإثارة والتنافس وهي كالتالي :-

  • حيث تقابلا في النهائي عامي 2012.
    في عام 2012، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الترجي في النهائي، والتتويج بلقب دوري الأبطال.
  • أما في عام 2018، حدثت مواجهة جديدة بين الفريقين في نهائي البطولة، وهذه المرة كان الترجي الفائز باللقب على حساب الأهلي.
  • والآن، يستعد الأهلي والترجي لمواجهة جديدة في نهائي دوري الأبطال، وتبقى الأمور مفتوحة وغير محسومة حتى يتم لعب المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *