موعد طرح تذاكر الاهلي والترجي وتاريخ المباراة والقنوات الناقلة

في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر الشهر المقبل، سوف يلتقي النادي الأهلي مع نادي الترجي التونسي، حيث من المقرر إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 18 مايو في تونس، بينما ستُلعب مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

موعد طرح تذاكر الاهلي والترجي

قد ورد أن لاعبي فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر سوف يواجهون الغريم القادم من لاعبي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل الفوز باللقب الثاني عشر في تاريخ النادي الأحمر، والثاني على التوالي تحت قيادة كولر.

من المتوقع أن يقام نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 بنظام مباراتي ذهاب وإياب، حيث ستجرى المباراة الأولى في تونس والثانية في مصر.

كما من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم السبت 18 مايو 2024، على ملعب رادس في تونس، فيما ستجرى مباراة الإياب يوم السبت 25 مايو 2024، على استاد القاهرة في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

الأهلي تغلب على مازيمبي الكونغولي بعد التعادل في ملعب الأخير بنتيجة 0-0 في المباراة الذهاب، والفوز في القاهرة بنتيجة 3-0 في المباراة الإياب.

بينما تأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

بذلك يصبح هذا الحدث النهائي العربي الخالص لدوري أبطال أفريقيا 2023-2024، وهو الذي يعد بشكل عام الحدث الثامن عشر من نوعه وذلك في تاريخ البطولة والثالث أيضًا على التوالي بعد أن تم تأهل كلا من الأهلي والوداد المغربي في النسختين الأخيرتين.

كما من المتوقع أن تنقل مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 عبر قناة beIN SPORTS HD 6 التابعة لـ “بي إن سبورتس” القطرية، حيث تعتبر هذه القناة الرئيسية لبث مباريات البطولة.

كما يمكن لهواة البث المباشر الاستمتاع بالمباراة من خلال تطبيق TOD.

وإذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في متابعة المباريات، يمكنك الاعتماد على خدمة Nord VPN للوصول إلى بث القناة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *