موعد مباراة دورتموند ضد الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة دورتموند ضد الريال، يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عن أخر أخبار نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 ريال مدريد يتأهل لمواجهة بوروسيا دورتموند، وتأهل ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، حيث نجح ريال مدريد الإسباني في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشر في تاريخه بعد تغلبه على فريق بايرن ميونخ، بينما تخطى بوروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان في المباراة النصف نهائية الأخرى.

موعد مباراة دورتموند ضد الريال

بانتظار نهائي مثير ومليء بالتشويق بين هاتين الفريقين الكبيرين، والذي من المتوقع أن يشهد منافسة شرسة على اللقب الأغلى في أوروبا، قد ورد أنه تقرر أن يتم لقاء الفريقين في نهائي دوري الأبطال في الأول من شهر يونيو المقبل، كما سيعقد اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “ويمبلي” بلندن.

مباراة دورتموند ضد الريال

بعد تألقهم في مراحل البطولة وتجاوزهم لعدة تحديات، يستعد فريق بوروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قدم “أسود الفيستيفاليا” أداءً مميزًا في نصف النهائي حيث تغلبوا على باريس سان جيرمان بمجموع هدفين، حيث سجلوا هدفًا في كل من مباراة الذهاب والإياب، مما جعلهم يبلغون النهائي للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

أما ريال مدريد، فقد حقق التأهل إلى المباراة النهائية بعد مواجهة قوية مع بايرن ميونخ في نصف النهائي، وبتعادلهم في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2، وفوزهم في مباراة الإياب بنتيجة 2-1، تمكن الملكي من التفوق بمجموع المباراتين 4-3 وبلوغ النهائي لمواجهة بوروسيا دورتموند.

هذه المباراة المنتظرة تعد فرصة لكل من الفريقين لتحقيق حلم الفوز باللقب الأغلى في كرة القدم الأوروبية، وسيكون النهائي مسرحًا لمنافسة شرسة وعروض كروية مثيرة تجعل الجماهير على أحر من الجمر لمتابعة هذه اللحظات الفارقة في عالم كرة القدم الأوروبية.

القنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ستبث حصرياً على قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *