وزارة التعليم تحدد موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445 حسب تقويم الدراسة

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445، تبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور حول مواعيد اختبارات الفصل الثالث 1445، التي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية في الساعات الأخيرة، حيث يهدف ذلك إلى تمكين الطلاب من التحضير الجيد للاختبارات والتركيز في مراجعة المواد والدروس.

بجانب ذلك، أصدرت وزارة التعليم السعودية عدة قرارات هامة يجب على الطلاب مراجعتها والاطلاع عليها، فمن الضروري أن يكون الطلاب على دراية بالتعليمات والإرشادات الواردة من الوزارة بخصوص الاختبارات وكيفية التعامل معها.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445

تقترب نهاية الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية، مما يثير اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن تفاصيل الفصل الدراسي القادم، وأعلنت وزارة التعليم السعودية جدول الاختبارات للفصل الثالث كما يلي:

  • ستبدأ الاختبارات يوم 14 أبريل 2024.
  • تبدأ العطلة الرسمية في 2 مايو 2024.
  • تنتهي العطلة النهائية للعام الدراسي في 10 يونيو 2024.

بالتالي، ينصح الطلاب بالبدء في التحضير للاختبارات النهائية والاستعداد لنهاية العام الدراسي بشكل سلس ومنظم.

قرارات وزارة التعليم السعودية لاختبارات الفصل الثالث 2024

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن عدة قرارات هامة تتعلق باختبارات الفصل الثالث، حيث قررت تطبيق عدد من الساعات المعتمدة في جميع المراحل الدراسية المختلفة، كما أعلنت عن اهتمامها بتوفير عدد من الأنشطة خلال اليوم الدراسي، و قامت بتقسيم العام الدراسي إلى ثلاث فترات لتسهيل عملية التعلم على الطلاب.

وأشارت الوزارة أيضاً إلى توفير عدد من الساعات على مدار اليوم الدراسي، بهدف مساعدة الطلاب على انهاء المقررات بنجاح.

مواعيد انتهاء الفصل الثالث 1445

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن موعد إنتهاء الفصل الثالث لعام 2023-2024 في المملكة. حيث أكدت الوزارة أن اليوم الأخير في الفصل الدراسي الثالث سيكون في يوم 4 من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ، الموافق 10 يونيو 2024م، هذا يعني أنه سيكون هذا اليوم هو نهاية الدراسة لهذا الفصل، وستبدأ الاجازة الصيفية بعد انتهاء الاختبارات واحتفالات نهاية العام الدراسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *