التعليم السعودي توضح حقيقة تعليق الدراسة غدا في السعودية بعد هطول أمطار وسيول على مكة وجازان وعدة مناطق بالمملكة

تداول على العديد من منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية خبر يفيد قيام وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة غدا في السعودية الأمر الذي جعل الكثير من طلاب وطالبات المملكة من جميع المراحل الدراسية يرغبون معرفة حقيقة هذا الخبر، لهذا أوضحت وزارة التربية والتعليم حقيقة هذا الخبر وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

تعليق الدراسة غدا في السعودية

هل خبر تعليق الدراسة غدا في السعودية حقيقيا؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يريد معرفة إجابته عدد كبير من طلاب المملكة العربية السعودية وذلك بعد أن انتشر هذا الخبر على منصات التواصل الاجتماعي الأيام السابقة، لهذا قامت وزارة التربية والتعليم السعودية نفي هذا الخبر موضحة أن العملية الدراسية مستمرة غدا في كافة مدارس المملكة بشكل طبيعي وأنه لا يوجد أي نية إلغاء الدراسة غدا.

وأضافت الوزارة من خلال حساب وكالة تعليق الدراسة أن ما تم نشره من أخبار ما هي إلا أخبار كاذبة ليس لها أي أساس من الصحة مؤكدة على الأشخاص إلى ضرورة التحقق من الأخبار قبل تداولها.

موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث 1445

يرغب العديد من طلاب المملكة العربية السعودية معرفة موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث 1445 وذلك من أجل الحصول على الاجازة الصيفية، لهذا قامت وزارة التربية والتعليم السعودية الإعلان بأن الفصل الدراسي الثالث 1445 سوف ينتهي يوم الإثنين الموافق الرابع من شهر ذي الحجة 1445 الذي يوافق بالتقويم الميلادي العاشر من شهر يونيو لعام 2024، وأكدت الوزارة على أن الطلاب سوف يحصلون على إجازة الفصل الدراسي الثالث قبل عيد الأضحى المبارك.

بداية العام الدراسي الجديد 1446

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية أن العام الدراسي الجديد 1446 سوف يبدأ يوم الأحد الموافق الثامن عشر من أغسطس لعام 2024 الموافق بالتقويم الهجري الرابع عشر من شهر صفر لعام 1446.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *