وكالة تعليق الدراسة عاجل.. تعليق الدراسة غدا الخميس 9 مايو في بعض مدن المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية تعرف على التفاصيل

يبدو أن الوزارة قد حددت معايير محددة لاتخاذ قرارات بشأن تعليق الدراسة في المدارس، مثل هطول الأمطار الغزيرة أو الظروف الجوية القاسية، يجب على مدراء المدارس أن يكونوا على دراية بتلك المعايير وأن يتخذوا القرارات الملائمة بناءً عليها لضمان سلامة الطلاب وصحتهم، وبناءا على هذا فقد تم إتخاد قرار من قبل وزارة التعليم في تعليق الدراسة في بعض الأماكن فتعرف على التفاصيل.

تعليق الدراسة غدا

تم الإعلان عن تعليق الدراسة في عدة مناطق بمحافظة نجران، بما في ذلك مدارس نجران وخباش وبدر الجنوب وحبونا، بالإضافة إلى تعليق الدراسة الحضورية في جامعة نجران، سيتم تحديثكم بأية معلومات إضافية عن تعليق الدراسة في أي منطقة أخرى من خلال موقع المجاردة اليوم.

موعد بداية الاختبارات النهائية 1445

ستجري الاختبارات وفقًا للجدول الزمني المعلن يوم 27 ذو القعدة لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، باستثناء مدينة مكة، ففي مكة تم تقديم الاختبارات حتى يوم 26 مايو وستستمر حتى 30 من نفس الشهر، ومن ثم ستبدأ العطلة الصيفية.

موعد بداية الدراسة 1446

مدة الاجازة الصيفية ستختلف بين المحافظات في المملكة، نظرًا لتباين مواعيد بدء الاختبارات النهائية، ورغم ذلك، فمن المقرر أن تبدأ الدراسة للعام الجديد في 18 أغسطس، وحتى الآن لم تصدر الجهات المعنية أي تفاصيل إضافية بخصوص ذلك، وسنوافيكم بأي مستجدات في حال الإعلان عنها.

موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 1445

ينتهي الفصل الدراسي الثالث يوم 10 يونيو لجميع الطلاب، وهو ما يعكس ما جاء في جدول التقويم الدراسي، الذي يشمل العطلات المطولة والرسمية، وقد قامت الوزارة بتوضيح الحالات التي تتطلب تعليق الدراسة من أجل سلامة الطلاب، ومن ثم ستبدأ الدراسة للعام الجديد، ومع ذلك، يبقى السؤال المحير هو ما إذا كان سيكون هناك فصلين أم ثلاثة فصول في العام الدراسي الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *