موعد مباراة الهلال والحزم في دوري روشن السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يتم الاستعداد في الآونة الأخيرة من قبل الفريق الأول المعروف والشهير بكرة القدم ألا وهو فريق الهلال ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي، حيث من المقرر أن تقام مباراة تجمع بين الفريق الزعيم وهو فريق الهلال وفريق الحزم قريبا في الايام المقبلة، ويحاول فريق الهلال فعل ما يستطيع للحفاظ على صدارته ضمن جدول الدوري حتى يتمكن من الاستعداد لبطولة كأس الملك لعام 2024، وقد تزايدت الأسئلة من قبل محبي كرة القدم وجماهير فريق الهلال بوجه خاص عن موعد المباراة التي ستجمع بين فريقي الهلال والحزم المقرر إقامتها قريبا، وفي مقال اليوم سنوضح كافة التفاصيل حول هذا الموضوع، تابعوا معنا.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم ضمن دوري روشن

تم الإعلان عن موعد المباراة التي ستقام يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر مايو الجاري على أرض ملعب فيصل بن فهد حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت ابو ظبي، ويحاول الفريق الهلالي الفوز ونيل هذه المباراة حتى يتمكن من مصالحة جمهوره مرة أخرى بعد أن تم الفوز عليه من قبل العين الإمارات ضمن دوري آسيا.

ما ترتيب فريق الهلال والحزم في جدول الدوري السعودي؟

جاء فريق الهلال محتلا بـ 86 نقطة في جدول الدوري السعودي استطاع فيها أن يلعب 30 مباراة وتمكن من الفوز ب 28 مباراة منهم والتعادل مرتين ولم يخسر ولا مرة ضمن الموسم الحالي.

أما بالنسبة لفريق الحزم فقد جاء ترتيبه في قاع جدول الدوري السعودي حيث احتل المركز ال 18 والأخير فقد خاض 30 مباراة فاز في ثلاث فقط منهم وتعادل فيما يعادل 11 مباراة، ولقد خسر 16 مباراة.

ما هي القنوات الناقلة للمباراة 

من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC  حيث سيتم ننقل المبارة بشكل مباشر من الملعب، اما هواة البث المباشر على الانترنت يمكنهم المتابعة من خلال شاهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *