طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق وأسعارها وموعد المباراة في دوري روشن السعودي

مع إقامة المباريات الرياضية تأتي الحماسة والتشويق، ومن بين هذه المباريات، مواجهة فريق الاتحاد مع فريق الاتفاق، حيث تبرز بوتيرة خاصة، وعليه يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر فرصة حجز تذاكر هذه المواجهة المثيرة، حيث يتيح ذلك لهم فرصة رائعة لمتابعة اللقاء الحي والمباشر في الملعب، وتتجسد في هذه المباراة التنافسية الروح الرياضية والولاء للفريق المفضل، مما يجعل حجز التذاكر خطوة لا غنى عنها للاستمتاع بتجربة كروية مميزة ومثيرة، وإليك فيما يلي كافة التفاصيل عن طريقة حجز التذاكر وموعد المباراة.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق

يُمكن شراء تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-2024 من خلال زيارة موقع نادي الاتحاد حيث يمكن لجميع الجماهير الراغبة في الحضور الشراء عبر النقر على الرابط المتاح لشراء التذاكر المتاح على موقع تذاكر الإتحاد (ittihadclub.sa).

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق

تتراوح أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-2024 بين 10 و250 ريالًا سعوديًا على منصة التذاكر.

حيث تتنوع الأسعار حسب فئة المقعد، ويبلغ سعر تذكرة CAT 1 حوالي 10 ريالات سعودية، وتصل تذكرة فئة AY Aywa إلى 30 ريالًا سعوديًا، بينما يصل سعر تذكرة فئة SI Silver إلى 100 ريال سعودي، وتبلغ تذكرة فئة GO Gold حوالي 250 ريالًا سعوديًا.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-2024 يوم الجمعة، الموافق لتاريخ 10 مايو/آيار 2024، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مدينة أبوظبي.

مع العلم أن شبكة قنوات SSC السعودية ستقوم بنقل المباراة عبر قنوات SSC SPORT HD، حيث تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *