التعليم السعودي يوضح جدول الاختبارات النهائية 1445 للمرحلة المتوسطة بعد تبكيرها

يسر وزارة التعليم السعودية أن تعلن عن جدول الاختبارات النهائية 1445 للمرحلة المتوسطة، ويأتي هذا الجدول في مرحلة حاسمة من العام الدراسي، حيث يهتم الطلاب والطالبات، بالإضافة إلى أولياء الأمور، بمعرفة المواعيد الرسمية للاختبارات النهائية، استعداداً لانتهاء العام الدراسي الحالي.

من خلال هذا التقرير، سنوفر لكم جميع المعلومات اللازمة بما في ذلك موعد بداية العام الدراسي الجديد والعديد من التفاصيل الأخرى التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور.

جدول الاختبارات النهائية 1445 للمرحلة المتوسطة

أصدرت الإدارة التعليمية في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية جدول الاختبارات النهائية للعام 1445 هـ، الخاص بمدارس الفترة المسائية ولطلاب الصف الثالث في المرحلة المتوسطة للذكور في الدور الأول، كما أكدت الوزارة على أهمية التزام الطلاب بالتعليمات والتنبيهات المعلنة لهم داخل قاعات الاختبارات وضرورة الالتزام بها بدقة.

هذه المواعيد تم ترتيبها بعناية لضمان سير الاختبارات بسلاسة وفاعلية، وتهيب الإدارة التعليمية بجميع الطلاب بالالتزام بالمواعيد المحددة والحضور إلى قاعات الاختبار في الوقت المحدد دون تأخير، والتأكد من اصطحاب جميع المستلزمات الضرورية لإتمام الاختبار بنجاح.

موعد الاختبارات النهائية 1445

توجّهت وزارة التعليم بخطوة استثنائية بتقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الثالث في مكة المكرمة، وذلك لضمان عدم تداخلها مع فترة موسم الحج، بناءً على هذا القرار أُعلِنَ أن الاختبارات ستبدأ في الرابع عشر من ذو القعدة 1445 هـ، ومن المقرر أن تمتد حتى اليوم الثاني والعشرين من نفس الشهر.

وفيما يخص المدارس الأخرى في المدينة، فإن مواعيد الاختبارات ستكون مختلفة، حيث ستبدأ في السابع والعشرين من ذو القعدة وستستمر حتى الرابع من ذو الحجة 1445 هـ، هذا الإجراء يأتي في إطار سعي الوزارة لتسهيل سير العملية التعليمية وضمان استمرارية تقديم الخدمات التعليمية بكفاءة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *