بشري لمحبي الآيفون.. موعد نزول ايفون 16 المتوقع بتصميم لا مثيل له

 شركة آبل من أهم الشركات التي ظهرت في الفترة الأخيرة والتي تعمل جاهدة على التصنيع لجوال حديث وبصفة مستمرة ومنها جوال آيفون 16 والذي يوجد له إصدارات أخرى تم بيعها وبكثرة في جميع أنحاء العالم وفي الشرق الأوسط والكثير من المواطنين يبحثون عن الموعد الذي يتم به نزول جوال آيفون 16 الحديث والشراء ومعرفة سعره أيضا، وفي المقال سنقوم بالتوضيح لكم عن موعد نزول آيفون 16.

موعد نزول آيفون 16

شركة آبل لم تكشف عن الإصدار الجديد وميعاد النزول أو الإعلان عنه وبشكل رسمي لجميع المواعيد ولكن في المحتمل وذلك يتم تأكده من خلال الشركة لتاريخ أحدث ميعاد للإطلاق للجوال وقبل أسبوعين فالشركة تم تأسيسها ومن السهل أيضا التخمين للتاريخ وهو المتحمل والأكثر لكشف الإصدار، فمن المعروف أن الهاتف يتم إصداره وبشكل سنوي في شهر تسعة وهو سبتمبر فيكون الموعد كالتالي:

  • ميعاد النزول لجوال آيفون هو في النصف الأول من شهر تسعة وفي العادة يكون خلال اليومي الأربعاء أو يوم الثلاثاء.
  • رؤية التاريخ الواضحة للكشف عنه يوم الثلاثاء الموافق عشرة من شهر تسعة أو يوم الأربعاء وهو الموافق إحدى عشر من شهر تسعة ويكون الشهر سبتمبر.
  • يوم 11 لشهر سبتمبر يوافق أو يصادف الذكري وهي السنوية التي حدثت من قبل في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • ومن المرجح أيضا إرسال كافة الدعوات ليكون اليوم متقدم من ذلك الحدث قبل أسبوعين ويكون يوم الثلاثاء من شهر ثمانية وهو أغسطس يوم سبعة وعشرون.

السعر والتصميم لآيفون 16

يمكنكم معرفة السعر والتصميم الخاص لجوال آيفون 16 والذي من المخططات الذي تم معرفتها فهم كالآتي:

  • يكون الإصدار كاميرا وهي خلفية مزدوجة وتتميز بالكاميرا الثلاثية الواضحة مع النتوءات للكاميرا والشكل ومقاس الشاشة يكون ستة وواحد بوصة.
  • السعر من المفترض يكون 799 دولار أمريكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *