أخر أخبار وزارة التعليم اليوم .. هل تم الإعلان عن التقويم الدراسي الجديد 1446؟

خرجت وزارة التعليم اليوم الأربعاء بعدد من القرارات المهمة وأوضحت في هذه القرارات موقفها في عدد من الأمور أبرزها هل التقويم الدراسي الجديد سيكون ثلاث فصول دراسية أم لا؟ وفي هذا الصدد سنوضح عبر تقويم السعودية أبرز القرارات التي اتخاذها.

أخر أخبار وزارة التعليم اليوم

خرج وزير التعليم السعودي بعدد من القرارات المهمة اليوم الأربعاء الموافق 8 من مايو 2024، ومن أبرز ما تم الإعلان عنه من أخر أخبار وزارة التعليم  أن نظام الثلاث فصول دراسية ما زال تحت الدراسة ولا صحة لما تم الإعلان عنه عن إلغاء نظام الثلاث فصول دراسية، كما تم الإعلان أنه قريبًا سيتم الإعلان عن التقويم الدراسي الجديد، كما تم الإشارة في جلسة اليوم أن الوزارة حريصة على أن يكون للمعلم رؤية مستقبلية واضحة.

تقديم موعد الاختبارات النهائية في مكة المكرمة

أعلنت وزارة التعليم خلال الأيام الأخيرة عن عدد من القرارات المهمة التي منها تبكير موعد الاختبارات النهائية في مكة المكرمة بسبب موسم الحجة على أن تكون بداية الاختبارات النهائية يوم 18 من ذي القعدة وتنتهي يوم 22 من ذي القعدة، كما تم الإعلان عن تنفيذ الاختبارات الشفوية النهائية عن بعد عبر منصة مدرستي، ونشير أن تلك القرارات يتم تطبيقها في مكة فقط.

توقيت الاختبارات النهائية في مدينة الرياض

أعلنت وزارة التعليم صباح اليوم عن توقيت بداية الاختبارات في مدينة الرياض على أن تبدأ الاختبارات بمشيئة الله في تمام الساعة السابعة صباحًا وذلك في تاريخ يوم الثلاثاء الموافق 27 من ذو القعدة 1445 الموافق 4 من يونيو 2024.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *