عاجل.. وزارة التعليم تحدد بداية توقيت الاختبارات النهائية في مدينة الرياض 1445 للفصل الدراسي الثالث

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية أن موعد بداية توقيت الاختبارات النهائية في مدينة الرياض من العام الدراسي 1445 – 2024 ستبدأ في الثلاثاء 27 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 4 يونيو 2024 م، ويأتي هذا الإعلان في إطار تنظيم العملية التعليمية وضمان سيرها بشكل منظم وفعال، وتهيب الوزارة بالطلاب الاستعداد بشكل جيد للاختبارات والتركيز على المذاكرة والاستعداد الجيد.

بداية توقيت الاختبارات النهائية في مدينة الرياض

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية اليوم، الأربعاء 8 مايو 2024، عن موعد انطلاق الاختبارات النهائية للفصل الثالث من العام الدراسي 1445 – 2024، ستبدأ الاختبارات يوم الثلاثاء 27 ذو القعدة 1445 هـ، الموافق 4 يونيو 2024 م، الساعه السابعة صباحاً.

هذا الإعلان يأتي كخطوة هامة في تنظيم الجدول الدراسي وضمان سير العملية التعليمية بسلاسة للطلاب والمعلمين على حد سواء، ويعكس الترتيب الزمني للامتحانات التزام الوزارة بتقديم بيئة دراسية مناسبة وفرص متكافئة لجميع الطلاب لإظهار قدراتهم ومهاراتهم بشكل أفضل.

فمن المهم بالنسبة للطلاب الاستعداد بشكل جيد لهذه الاختبارات النهائية، من خلال مراجعة المنهج بانتظام والتدرب على حل الأسئلة الامتحانية، فالنجاح في هذه الاختبارات يعتمد بشكل كبير على الاستعداد الجيد والتركيز خلال فترة الامتحانات.

قرارات وزارة التعليم السعودية في جلسة الشورى اليوم

أعلنت “وزارة التعليم السعودية” خلال جلسة “مجلس الشورى” المنعقدة اليوم، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2024 – 1445 في الترم الثالث، ومن المقرر أن يبدأ إعلان النتائج اعتباراً من يوم الاثنين، 3 ذو الحجة 1445 هـ.

تجدر الإشارة إلى أن هذه النتائج ستكون مهمة للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، حيث ستحدد مستقبل الطلاب واستمرارهم في المراحل الدراسية اللاحقة، ومن المتوقع أن تكون النتائج مصدر قلق وترقب للجميع.

لذلك نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في المراحل الدراسية القادمة، ونثني على جهودهم خلال هذا العام الدراسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *