موعد ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

في عالم كرة القدم، تتجسد أهمية المباريات الكبيرة في لقاءات تاريخية تضفي على المشهد الرياضي جوّاً من التحدي والمنافسة، ومن بين هذه اللقاءات المثيرة، يأتي تصفيات دوري أبطال أوروبا بما فيها مباراة العمالقة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، حيث ينتظر عشاق كرة القدم هذا الصراع بفارغ الصبر، حيث يتقابل الناديان ذو التاريخ العريق والتقاليد الغنية في مباراة تعد بالإثارة والتشويق، وبينما يترقب الجميع الموعد المنتظر للمباراة، يتحلون بالتوقعات والتحليلات لمعرفة ما يحمله هذا الصراع الكبير من مفاجآت وتحولات، وإليك فيما يلي كافة التفاصيل عن الموعد المقرر لإقامة المباراة.

الموعد المقرر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تم تحديد لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 8 مايو 2024، وسيقام هذا اللقاء على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أين تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

من المقرر إقامة المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو حيث ستجرى هذه المواجهة الحماسية التي تجمع بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ويدخل ريال مدريد هذه المباراة بعزيمة قوية بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني، وتعادله في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق.

ومن جانبه، يسعى بايرن ميونخ إلى تعويض الخسارة في الدوري الألماني وتحقيق الفوز للتأهل إلى النهائي، هذه المواجهة النارية تعد فرصة لكل فريق لتحقيق حلم اللقب الأوروبي في موسم يعد بالإثارة والتشويق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ستكون متاحة للمشاهدة عبر شبكة “beIN Sports” القطرية، التي تمتلك حقوق بث البطولة حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستنقل القناة المباراة المرتقبة عبر قناتها beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهواة البث المباشر متابعة المباراة عبر تطبيق TOD TV بجانب beIN Connect، ولمن يكون خارج منطقة الشرق الأوسط ويرغب في متابعة المباريات، يمكنه الاعتماد على Nord VPN.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *