هل الاختبارات النهائية الشفوية عن بعد 1445 كما متداول؟ .. رد حاسم من وزارة التعليم

أعلنت “وزارة التعليم” بالمملكة العربية السعودية عن تعجيل موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث 1445 لمكة المكرمة بشكل استثنائي وذلك بسبب موسم الحج الذي اقترب بالفعل، واليوم عبر تقويم السعودية سنوضح هل الاختبارات النهائية الشفوية عن بعد 1445 كما متداول؟ ووفقًا لما صرحت به وزارة التعليم.

هل الاختبارات النهائية الشفوية عن بعد 1445؟

صرحت وزارة التعليم السعودية بتحويل الاختبارات النهائية الشفوية عن بعد 1445 عن بعد عبر منصة مدرستي وذلك في مدارس مكة المكرمة فقط بسبب موسم الحج مع تقديم موعد الاختبارات النهائية بها فقط، وأكدت وزارة التعليم أنه لا صحة من تطبيق هذا القرار على كافة المدن السعودية وكل من يساهم في نشر هذه الأكاذيب سيتعرض للمسائلة القانونية.

تقديم الاختبارات النهائية الترم الثالث 1445

في صباح اليوم الاثنين الموافق 6 من مايو 2024 أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن تقديم الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث بمكة المكرمة فقط ستكون بداية الاختبارات النهائية 18 من ذي القعدة أما نهاية الاختبارات النهائية توافق 22 من ذي القعدة.

تمديد الإجازة الصيفية بالسعودية

بعد قرار تبكير موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث انتشر خبر على عدد من منصات التواصل الاجتماعي حيال تمديد الإجازة الصيفية للطلاب على أن تبدأ يوم الثالث والعشرين من ذو القعدة 1445 على أن تستمر الإجازة حتى 13 صفر 1446، ومن بعد هذا التاريخ سوف يبدأ العام الدراسي الجديد في 14 صفر علمًا بأن التأجيل فقط لمدة مكة، ووفقًا لما تم الإعلان عنه فإن الوزارة أعلنت اعتماد نظام الثلاث فصول دراسية للعام الدراسي الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *