الساعة كم ينزل ايداع حساب المواطن في بنك الراجحي لشهر مايو 2024 في الحساب البنكي” خدمة المستفيدين توضح

عندما يحين بداية كل شهر ميلادي، يبدأ مستفيدي حساب المواطن بالانتظار بفارغ الصبر لمعرفة موعد ايداع الراتب والتعرف على الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟ ولقد تم تداول بعض الأخبار حول تأخير صرف الدعم للمستفيدين إلى يوم الأحد، وطبقا للمعلومات التي تعلن الوزارة عنها يُتم تحديد موعد صرف الدفعات بشكل ثابت شهريًا، في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ومع ذلك، قد يوجد استثناء في بعض الحالات، للتعرف على كافة التفاصيل حول موعد صرف حساب المواطن لشهر مايو، تابعوا تلك السطور التالية. 

موعد ايداع حساب المواطن

لقد انتشرت بعض الأخبار حول تأخير إيداع راتب حساب المواطن الى يوم الاحد، وردت وزارة الموارد البشرية مؤكدة على أنه لا يوجد تأخير في صرف الدفعات لشهر مايو، بل تم تقديم موعد الصرف ليكون يوم الخميس 9 مايو 2024 على أن يتم إيداع الرواتب بداية من منتصف يوم الخميس لأن يوم 10 سيكون يوم الجمعة وهو يوم اجازة. 

الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي

ينتظر كافة مستخدمي حساب المواطن في المملكة العربية السعودية التعرف على الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي الدفعة 78 في شهر مايو، ولقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد ثابت ليتم صرف الدفعة بدءًا من يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، وسوف يتم البدء في ايداع الراتب في بنك الراجحي من منتصف ليل يوم الخميس، ويستطيع المستفيدين صرف الراتب في تمام الساعة 9:00 صباحا.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن نتائج أهلية حساب المواطن للدفعة 78، حيث تستطيع الآن بسهولة التحقق من أهليتك لاستلام الدعم، فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  • يتم تسجيل الدخول الي رابط البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
  • ثم اختيار “استعلام عن أهلية”.
  • ثم قم بإدخال رمز التحقق ورقم الهوية.
  • ثم قم بالضغط على خيار “الاستعلام”.
  • إذا كنت غير مؤهل، يمكنك تقديم طلب اعتراض والتعرف على أسباب عدم التأهل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *