ماهي حقيقة تمديد الاجازة المطولة للطلاب والطالبات في المدارس 1445؟ وزارة التعليم ترد

ما هي حقيقة تمديد الاجازة المطولة للطلاب؟ ففي الآونة الأخيرة، شهدت المملكة العربية السعودية تقلبات جوية غير مستقرة، حيث تساقطت أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح قوية وزخات برد، ونتيجة لهذه الظروف الجوية، شهدت معظم المناطق جريان السيول، وانتشرت أخبار عن احتمالية تمديد الإجازة المطولة للطلاب بعد انتهاء دوام يوم الأربعاء، بناءً على تصريحات بتعليق الدراسة من قبل بعض الإدارات التعليمية بسبب هذه الظروف الجوية، ولتحسين الوضوح حول هذا الموضوع، قامت وزارة التعليم السعودية بالتصريح بوضوح بخصوص موقفها من تمديد الإجازة المدرسية.

حقيقة تمديد الاجازة المطولة للطلاب

وزارة التعليم السعودية ردت على الأخبار المتداولة حول تمديد الإجازة المطولة للطلاب في جميع أنحاء المملكة، مؤكدة أنها آخر إجازة في الفصل الدراسي الثالث للعام 1445، وذلك بعد انتهاء دوام يوم الأربعاء، قام المركز الوطني للأرصاد بتحذير المواطنين من سوء الأحوال الجوية في المملكة، إلا أن وزارة التعليم نفت جميع الأخبار المتعلقة بتمديد الإجازة المطولة.

مشيرة إلى أنه في حالة الحاجة لتعليق الدراسة بسبب الظروف الجوية السيئة، ستعلن الإدارات التعليمية المتأثرة عن ذلك عبر منصاتها الإلكترونية، وأكدت على استئناف الدراسة للطلاب في الفصل الدراسي الثالث يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024.

أماكن تعليق الدراسة اليوم في السعودية

وفقًا لتقرير المركز الوطني للأرصاد الجوية لهذا اليوم، من المتوقع استمرار فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مما قد يتسبب في جريان السيول، وترافق ذلك بزخات من البرد ورياح نشطة تثير الأتربة والغبار في مناطق متفرقة من نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، الرياض، القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية، والشرقية، ولا يستبعد تشكل الضباب في أجزاء أخرى من هذه المناطق، بما في ذلك المناطق الساحلية في تبوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *