وزارة التعليم تكشف عن موعد الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث بالميلادي

الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث بالميلادي من أبرز المواضيع المهمة التي ازداد عنها البحث بصورة متكررة في الآونة الأخيرة. عبر محركات البحث من قبل العديد من الطلبة وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، حيث قامت وزارة التعليم بالسعودية بتوضيح كل التفاصيل الخاصة بموعد اختبارات الترم الثالث. وهذا لأداء كل الطلبة والطالبات اختبارات نهاية السنة 1445. فأولياء الأمور يريدون أن يعرفوا متى ستكون الامتحانات الخاصة بكل المراحل التعليمية. لذلك السبب تم تحديد مواعيد اختبارات كافة المراحل التعليمية وهي الابتدائية والإعدادية والثانوية. وفي مقالنا هذا أوضح لكم كل التفاصيل بذلك الأمر.

الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث بالميلادي

وزارة التعليم السعودية قامت بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة باختبارات الفصل الثالث الدراسي. حيث قامت الوزارة بالتأكيد على ضرورة القيام بتحديد مواعيد الامتحانات مسبقا. حتى يكونوا الطلبة على استعداد تام والتحضير لاستقبال الامتحانات. وحتى يتعرفون على نقاط الضعف الخاصة بهم في المواد الدراسية، وفي بعض النقاط الآتية أوضح لكم كل التفاصيل الخاصة بالامتحانات ويلزم حضور الطلبة شخصيا. وهي كالآتي:

  • الاختبارات النصفية بدأت في يوم 12 من شهر شوال لكافة المراحل التعليمية.
  • موعد الاختبارات العملية والشفهية سوف تبدأ في يوم 20 من شهر ذو القعدة 1445.
  • بالنسبة إلى موعد الاختبارات النهائية للفصل الثالث الدراسي سوف تكون في 27 من شهر ذو القعدة وسوف تستمر الامتحانات لمدة 5 أيام.

الإجازات الموجودة في الفصل الثالث الدراسي

هناك العديد من الإجازات في الفصل الثالث الدراسي للطلبة. ومن أهم هذه الإجازات هما ثلاث وجاء على النحو التالي:

  • عطلة عيد الفطر كانت في يوم 18 رمضان وكان يوم 28 من مارس. واستمرت هذه الإجازة لمدة سبعة عشر يوما حتى يوم 15 من شهر أبريل.
  • عطلة بمناسبة العيد الوطني وهي يوم 23 من شهر شوال. التي توافق يوم 2 من شهر مايو وهذه الإجازة مدتها ثلاث أيام وسوف تكون مع نهاية الأسبوع.
  • إجازة إنتهاء الفصل الثالث الدراسي والتي تبدأ في يوم 4 ذو الحجة ويوافق يوم 10 من يونيو. والإجازة هذه ستكون طويلة حتى يقضون الطلبة فترة من الراحة قبل الرجوع إلى السنة الدراسية الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *