وزارة التعليم ترد على سؤال: كم باقي على الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث؟وموعد العودة من الإجازة المطولة الأخيرة في التقويم الدراسي للمدارس

كم باقي على الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث؟، فقد أصبحت على الأبواب ويمكنك بدأ العد التنازلي لها. فقد صرحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن موعد تلك الاختبارات النهائية للفصل الثالث الشفهية والنصفية، وتعتبر هذه الاختبارات هي التي تقيم مستوى الطلاب بالفصول الثلاث الدراسية بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت الوزارة بوضع جدول زمني لتلك الاختبارات، وخلال السطور التالية سنتعرف على موعد الاختبارات بالإضافة إلى الوقت المتبقي لموعد الامتحانات.

كم باقي على الاختبارات النهائية 1445 بالترم الثالث؟

فهذا السؤال المتكرر عن المتبقي للامتحانات بالفصل الثالث، فقد قامت وزارة التعليم بالمملكة بتحديد يوم 27 من شهر ذو القعدة 1445. موعد لبداية الاختبارات بالفصل الثالث، وهو موافق ليوم 4 من شهر يونيو 2024، وبالتالي فإن الوقت المتبقي على الاختبارات قليل وضيق. والمتبقي من اليوم وحتى بداية الامتحان هو 33 يوماً فقط.

الاختبارات النهائية للفصل الثالث 1445

تعمل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية جاهدة على إيضاح جميع المعلومات الخاصة بالطلاب وأولياء الأمور. وبسبب السؤال المستمر وهو كم باقي على الاختبارات النهائية 1445 بالترم الثالث؟ فقد أعلنت الوزارة عن تقويم الدراسة بالفصل الثالث 1445. وبالتالي فقد أعلنت عن موعد الاختبارات النهائية وجاءت كالتالي:

  • فموعد بداية الاختبارات النصفية يوم 12 من شهر شوال 1445 وهو موافق ل 21 من شهر أبريل 2024.
  • أما الاختبارات الشفهية والعملية فستبدأ يوم 20 من شهر ذو القعدة للعام الهجري 1445. والموافق ل 28 من شهر مايو 2024.
  • وعن موعد الاختبار بالفصل الثالث فسيبدأ يوم 27 من شهر ذو القعدة 1445. وهو موافق ليوم 4 من شهر يونيو 2024، وتستمر الاختبارات لمدة 4 أيام.
  • ووجب التنويه بأن الحضور إلزامي للاختبارات لجميع الطلاب إلا إذا تواجد عذر صحي أو شرعي. لتبرير الغياب أو التأخير عن الموعد، وأن الحضور ضروري لاجتياز تلك الامتحانات.
كم باقي على الاختبارات النهائية 1445 بالترم الثالث؟
كم باقي على الاختبارات النهائية 1445 بالترم الثالث؟

نور لنتائج الطلاب بالمملكة السعودية

وموعد إعلان النتائج هو آخر يوم من الاختبارات بالفصل الثالث وفقا لما أعلنته وزارة التعليم بالمملكة. ويتم الاستعلام عن نتيجتك باستخدام رقم هويتك على منصة مدرستي أو نظام نور أو بحساب الطلاب على توكلنا. وبذلك فقد تم إنهاء الفصل الدراسي لعام 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *