تفاصيل اغتيال ملكة جمال الإكوادور السابقة ووفاتها عن عمر يناهز 23 عامًا

انتشرت بعض الأخبار حول مقتل ملكة جمال الإكوادور لاندي  باراجا، وقد أبلغت الشرطة جميع الصحفيين أنها تقوم بجمع الأدلة والبراهين من تحل معرفة من الذي قام بارتكاب تلك الجريمة، وما هي دوافعه، وقد تم عمل كل اللازم للقيام بتحديد المسؤولين عما حدث، وفي هذا الموضوع سنقوم بعرض بعض التفاصيل الخاصة بتلك الحادثة المؤسفة، وسنقوم بعرض آخر ما توصلت إليه الشرطة بخصوص تلك الجريمة.

ملكة جمال الإكوادور

لاندي باراجا إحدى مرشحات ملكات الجمال، وتبلغ من العمر 23 عاما، تلك الفتاة التي قتلت وهي في مطعم في مدينة كيفيدو،  وتلك المنطقة تعتبر من أكثر المناطق عنفا في البلاد.

وقد تمت الإشارة من قبل مكتب المدعي العام الإكوادوري عبر المنصة الإلكترونية X  أن أفراده قد قاموا بعمل اللازم مع القتيلة في مكان الحادث، حيث تم انتشال الجثة وعمل كل اللازم تجري البحث عن المسؤولين عن هذا الحادث.

تفاصيل حادث مقتل ملكة جمال الإكوادور

ظهر في لقطات كاميرات المراقبة الموجودة في المطعم تفاصيل مقتل ملكة جمال الإكوادور، حيث أنها كانت في المطعم برفقة رجل في طاولة، وإذ فجأة دخل رجلان مسلحان وأطلقوا عليهم النيران لتلقى الفترة صريعة، ولم يتم تحديد ماذا حدث للرجل الذي كان برفقة لأندي في المكان.

قامت الشرطة بفتح تحقيق خاص بالجريمة التي حدثت في الآونة الأخيرة، تصدر هذا الخبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن الفتاة التي كان لديها الملايين من المتابعين وخط ملابس رياضية خاص بها، وكانت مقبلة على الفوز بمسابقة ملكة الجمال انتشرت بها بعض الصور وهي غارقة في بركة من الدماء، وقد أبدى جميع متابعينا اياهم لهذا الحادث المروع وناشطين الشرطة والجان المختصة في سرعة القبض على من قاموا بارتكاب هذه الفعلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *