كم تصل أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع وكيفية حجزها؟

تكشر التساؤلات حول أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع، حيث يعد قطار الحرمين السريع وسيلة مواصلات رئيسية داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتوفر في مدن عدة مثل مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بالإضافة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، لذا لنلق نظرة سريعة على ما يقدمه هذا القطار في المقال التالي، تابعونا للمزيد.

أسعار تذاكر قطار الحرمين من وإلى مكة المكرمة

تختلف أسعار التذاكر وفق الانتقال من وإلى المنطقة حيث:

  • تذكرة القطار من محطة مكة المكرمة إلى محطة جدة (المطار) تكلف 69 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، بينما تكلف 111.55 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.
  • أما تذكرة القطار من محطة مكة المكرمة إلى محطة جدة (السليمانية)، فتكلف 46 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، وتبلغ 82.80 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.
  • بالنسبة لتذكرة القطار من محطة مكة المكرمة إلى محطة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فتبلغ تكلفتها 97.75 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، و219.65 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.
  • أما تذكرة القطار من محطة مكة المكرمة إلى محطة المدينة المنورة، فتكلف 172.50 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، و380.65 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.

أسعار تذاكر قطار الحرمين 2024 من والي المدينة المنورة

تذكرة القطار من محطة المدينة المنورة إلى محطة مكة المكرمة تكلف 172.50 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، بينما تكلف 380.65 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.

أما تذكرة القطار من محطة المدينة المنورة إلى محطة جدة (السليمانية)، فتكلف 143.75 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، وتبلغ 334.65 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.

بالنسبة لتذكرة القطار من محطة المدينة المنورة إلى محطة جدة (المطار)، فتبلغ تكلفتها 138 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، و323.15 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.

أما تذكرة القطار من محطة المدينة المنورة إلى محطة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فتكلف 115 ريالًا سعوديًا في الدرجة الاقتصادية، و265.65 ريالًا سعوديًا في درجة رجال الأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *