موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

يلتقي الاتحاد والهلال من جديد، وهذه المرة سيتنافسان من أجل بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس الملك، وهي واحدة من أهم البطولات المحلية من حيث الجائزة المالية، حيث تبلغ قيمتها عشرة ملايين ريال، كما يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، المعروفة باسم الجوهرة المشعة في مدينة جدة، هذه المواجهة المثيرة مساء اليوم الثلاثاء، فلم يكن الموسم الرياضي يوماً مثل هذا الموسم، حيث شهدت المواجهات التنافسية الحماسية بين الفريقين، ورغم أن الفوز غالباً ما كان من نصيب “الهلال”، إلا أن روح التنافس كانت حاضرة في جميع البطولات.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

موعد مباراة الهلال والاتحاد ستُبث مباشرة اليوم في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وقناة SSC1 السعودية ستكون الناقلة لهذه المباراة، يشير الاتحاد إلى تعافيه بعد عودة نجوم الفريق الذين شاركوا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة مع المنتخب السعودي الأولمبي، كما  من بين هؤلاء النجوم فيصل الغامدي، وأحمد الغامدي، وزكريا هوساوي، وعوض الناشري، ومروان الصحفي، عودة هؤلاء اللاعبين ستمنح المدير الفني للفريق، جاياردو، مزيدًا من الخيارات التكتيكية، خاصةً بعدما عانى من نقص في الخيارات بسبب الإصابات العديدة في الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى، فإن الاتحاد سيواصل غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة في مباراة كلاسيكو الهلال، بينما يُتوقع أن يكون اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله جاهزًا بشكل كامل بعد غيابه في المباراة السابقة بسبب المرض، حيث شارك في الشوط الثاني.

مباراة الهلال والاتحاد

هذا الموسم شهد ست مواجهات بين الهلال والاتحاد، حيث سيطر الهلال بشكل كامل على جميع المباريات دون أن ينجح الاتحاد في تحقيق أي انتصار أو حتى تعادل.

وتواصلت المواجهات في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث فاز الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 في ملعب المملكة أرينا بالرياض، ثم تكررت النتيجة في مباراة الإياب في جدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *