طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال وأسعارها وموعد المباراة

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال سيحل نادي الهلال ضيفا على نظيره الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك السعودي 2024، حيث يعتبر هذا اللقاء الكلاسيكي السعودي هو السابع للفريقين هذا الموسم، حيث تقابلا سابقا في مختلف البطولات المحلية والقارية، وتمكن الهلال من الفوز في جميع المباريات التي جمعته بالاتحاد حتى الآن، بدأت مشوار هذه الصراعات المثيرة منذ مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، وتواصلت بمباراتي الذهاب والإياب في الدوري السعودي، وتجددت في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهت بلقاءهما في نهائي كأس السوبر السعودي، و تمكن فريق الاتحاد من التأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الفيصلي، بينما واجه الهلال وتخطى التعاون ليتأهل إلى الدور القادم، فمن خلال مقالنا هذا سنتمكن من التعرف على كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024 وأسعارها.

كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024:-

  1. يجب عليك زيارة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال سيحل نادي الهلال ضيفا على نظيره الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك تذاكر نادي الاتحاد.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع أولاً.
  3. ومن ثم اختيار مكانك في المدرجات وطريقة الدفع المناسبة لك.
  4. بعد ذلك، ستتمكن من طباعة تذكرتك والاستعداد لحضور المباراة.

لذا ننصحكم بالحجز المبكر لتجنب أي مشاكل أو تأخير في الحصول على التذاكر، كما يمكنك التحقق من تواريخ بيع التذاكر وأوقات المباراة من خلال متابعة الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي لنادي الاتحاد، كما يجب الحرص على تأكيد معلومات الحجز قبل المباراة لتجنب أي ارتباك في يوم الحدث.

أسعار تذاكر المبارة في كأس الملك 2024

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 تتنوع وتختلف وفقًا لفئة الجماهير، بدءًا من 30 ريال لتذاكر الاتحاد وصولًا إلى 150 ريال لتذاكر الهلال، أما تذاكر جماهير العميد فيكون سعرها موحدًا بقيمة 20 ريال. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر منصتان بتذاكر خاصة وهما منصة فضية وذهبية، من ناحية أخرى، تتباين أسعار تذاكر الدرجات لجمهور الهلال، حيث تكون كالتالي:

  • الدرجة الأولى: 150 ريال.
  • الدرجة الثانية: 120 ريال.
  • الدرجة الثالثة: 30 ريال.
  • المنصة الفضية: 700 ريال.
  • المنصة الذهبية: 1200 ريال.

موعد المبارة في نصف نهائي كأس الملك 2024

وبالنسبة لموعد المباراة، فمن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 على ملعب الجوهرة المشعة، ومن المتوقع أن تنطلق صافرة بداية الكلاسيكو السعودي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *