التعليم تنشر جدول حصص الأسبوع السابع على قنوات عين ومنصة مدرستي التعليمية

جدول حصص الأسبوع السابع على قنوات عين و”مدرستي” ، حيث يعتبر نشر المواد الدراسية من خلال هذه القنوات  يعد بمثابة خطوة مهمة في تطوير وتحسين عملية التعليم عن بعد في المملكة، فمنصة “مدرستي” التعليمية أثبتت جدارتها وفاعليتها في تسهيل الوصول إلى المواد الدراسية بشكل شامل ومنظم، كانت الوسيلة الرئيسية لنشر هذه الجداول والتفاعل معها.

جدول حصص الأسبوع السابع على قنوات عين ومدرستي

إن جداول الحصص الدراسية تمثل جزءا أساسيًا في حياة الطلاب والمعلمين على حد سواء، فهي تنظم الوقت وتحدد الأنشطة التعليمية المقررة خلال الأسبوع، ومن خلال نشرها عبر قنوات “عين” ومنصة “مدرستي”، تم توفير فرصة للطلاب وأولياء الأمور للوصول السهل إليها والتعرف على مضمونها، تعتبر قنوات “عين” ومنصة “مدرستي” من الوسائل الفعالة لتوفير المواد الدراسية للطلاب عبر الإنترنت، تبدأ الحصص الدراسية على هذه القنوات والمنصة ابتداءً من الساعة السابعة صباحاً، حيث يمكن للطلاب الاستفادة من مختلف المواد التعليمية المقدمة بشكل مباشر.

قنوات عين ومنصة مدرستي

تستمد قنوات “عين” ومنصة “مدرستي” دورًا حيويًا في تيسير العملية التعليمية عبر توفير جداول الحصص الدراسية لمراحل التعليم العام، فبدءًا من الساعة السابعة صباحاً، تنطلق الحصص الدراسية على هذه القنوات والمنصة، مما يمنح الطلاب الفرصة للاستفادة من المحتوى التعليمي المتنوع والمفيد.

تتواصل الفوائد التعليمية عبر مختلف الأوقات، حيث يتم إعادة عرض المواد الدراسية على مدار اليوم، ويتم ذلك عبر تردد (12437) على “عرب سات”، هذا الترتيب المتكامل يسمح للطلاب بالوصول إلى المحتوى الدراسي بمرونة وفقاً لجداولهم الشخصية و التزاماتهم.

ومن أجل راحة الطلاب وسهولة الوصول إلى جداول الحصص الدراسية، يمكنهم متابعة البث المباشر لقنوات “عين” و”مدرستي” عبر موقع يوتيوب، هذا التوفر الإلكتروني يعزز من تجربة التعلم عن بعد ويسهم في تحقيق أهداف التعليم بشكل مباشر وفعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *