النظام لا يعمل.. حل مشكلة عطل موقع نظام نور في 5 دقائق فقط

تقدم الكثير من أولياء الأمور وغيرهم من العاملين بأن هناك عطل موقع نظام نور، الأمر الذي تسبب في عدم تمكنهم في القيام بأي من المهام التي يودون القيام بها، ومن بين هذه المهام الاستعلام عن بيانات مدارس الأبناء، تسجيل الأبناء بالنقل المدرسي، وتسجيل طالب في الفصل الصيفي، تسجيل طالب في التعليم العام، تغيير النظام التعليمي، طلب شهادة بدل فاقد، تسجيل المواد في نظام المقررات، واعرض الملف الشخصي للطالب، طباعة شهادة، وغيرها من الخدمات الرئيسية الأخرى.

عطل موقع نظام نور

ظهرت مشكلة جديدة اليوم ألا وهي عطل موقع نظام نور، والذي يعتبر من أهم الأنظمة التعليمية على الإطلاق، ومن بين الأعطال التي وجدها المستخدمين تعليق النظام وعدم الاستجابة لأي أمر، وهناك مشكلة أخرى وهي المحاولة بعد 15 ثانية، ومشكلة نظام نور الآن خارج الخدمة، ومشكلة نسيان البريد الإلكتروني، ويمكن حل جميع هذه المشكلات من خلال التالي:

  • قم بفتح النظام من متصفح آخر غير الذي تعمل عليه.
  • أما بالنسبة لمشكلة نسيان البريد فقم على الفور بالتواصل مع المدرسة وستقوم الجهة المسؤولة عن الأمر بتعريفك بالبريد الخاص بك.
  • أمما مشكلة ظهور رسالة حاول بعد 15 ثانيه فتظهر عند إدخال كلمة مرور خاطئة، وهناك يتوجب عليك الانتظار بضع دقائق ثم الدخول على النظام من جهاز آخر لديك.
  • ومن بين المشكلات التي تظهر هي مشكلة ضغط الزوار على الموقع، والحل هنا يتمثل في تنشيط الصفحة باستمرار كي تتمكن من أداء المهام التي تريدها.
  • وأخيرًا المشكلة الأخيرة تتمثل في حل مشكلة انتهاء صلاحية النظام، حيث ينبغي عليك تسجيل الخروج من النظام وتحديث الصفحة ثم تسجيل الدخول مرة أخرى.
  • من أهم المشكلات التي يتعرض عليها المستخدمون الآن رفض تسجيل الدخول والحل يتمثل في الدخول عن طريق نفاذ.

رقم الدعم الفني

بعد التعرف على حل مشكلة عطل موقع نظام نور، فلقد نوهت وزارة التعليم في وقت سابق بأنه في حال لم تتمكن من حل مشكلة نظام نور فيمكنك بكل سهولة التواصل على رقم الدعم الفني وهو 0112669555، أو الرقم الموحد بنظام نور وهو 19996، أو التواصل مع رقم الواتساب على الرقم 00966114753000، ونريد التأكد على كافة المستخدمين بان الوزارة تقوم بحل المشكلات بسرعة فائقة كي يتمكن الأفراد من إنجاز مهماتهم بدون وجود أي مشكلات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *