استعلم بالاسم.. رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول جميع المحافظات وزارة التربية “epedu.gov.iq”

يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط بجميع محافظات دولة العراق ان تقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول وذلك بعد أن انتشرت عدة أخبار تفيد قيام الوزارة الإعلان عن ظهور نتائج الثالث المتوسط في وقت قريب، لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على هذا الأمر.

موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024

يرغب عدد كبير من طلاب الصف الثالث المتوسط بكافة المدن العراقية معرفة موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول، لهذا قامت وزارة التربية والتعليم العراقية الإعلان بأنه تم الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول لعام 2024 وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلاب الامتحانية ورصد درجاتهم في جميع المواد الدراسية ومن ثم اعتمادها من وزير التربية والتعليم العراقي.

وأوضحت الوزارة أن النتائج متاحة على موقع نتائجنا الالكتروني وكذلك الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية من أجل التسهيل على الطلاب معرفة النتيجة الخاصة بهم بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى المقر المدرسي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2024 بالعراق

بعد أن أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط 2024 قامت بالإعلان عن الخطوات التي يجب على طلاب الصف الثالث المتوسط اتباعها من أجل الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم، حيث تمثلت هذه الخطوات في الآتي:

  • يقوم الطالب في البداية بالذهاب إلى موقع وزارة التربية العراقية لاستخراج نتائج الثالث متوسط.
  • يتم تسجيل الدخول إلى صفحة النتائج على الموقع.
  • يدرج الطالب كافة البيانات المطلوبة والتي تتمثل في كل من الرقم الامتحاني والاسم.
  • يتم النقر على خانة بحث.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يستطيع الطالب معرفة النتيجة الخاصة به بشكل مفصل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *