اكسب مليون دولار$.. متى سحب مسابقة الحلم 2024؟ واستلام جائزة الـ100 ألف دولار وأرقام الاشتراك

يهتم الكثير من الأشخاص بمسابقة الحلم 2024 حيث أن الكثيرين يبحثوا عن طريقة الاشتراك بها، وعن موعد السحب فيها، حتى يعلم المتسابقون أسماء الفائزين بها، وذلك لما تقدمه هذه المسابقة من مبالغ مالية تصل إلى المائة ألف دولار، والذي يساوي مبالغ ضخمة من عملات أخرى تكون كفيلة لتحويل حياة المشتركين بشكل ملحوظ، وهو ما سوف نتناوله بالتفصيل في السطور التالية.

متى سحب مسابقة الحلم 2024؟

بعد الاشتراك في مسابقة الحلم ينتظر جميع المشتركين فيها موعد السحب، وقد تقرر أن يتم إجراء عملية السحب في مسابقة الحلم في اليوم الأول من شهر فبراير، بحيث يتضح حينئذ أسماء الفائزين الذين قدموا الإجابة الصحيحة على أسئلة المسابقة.

كيف يتم الاشتراك في مسابقة الحلم؟

الاشتراك في مسابقة الحلم لا يتطلب الكثير من الخطوات، إذ هناك طريقتين للاشتراك في الحلم، إحداهما للاشتراك المتجدد تلقائي، وأخرى تكون للاشتراك اليومي في المسابقة، وذلك على النحو التالي:

  • الطريقة الأولى تكون من خلال كتابة كلمة الحلم ومرادفاتها بلغات أخرى مثل كلمة Dream أو Rever في رسالة هاتفية من خلال رقم المسابقة مع ضرورة إضافة رمز البلد التابع لها المشترك، والخطوة الأخيرة في هذه الطريقة هي تقديم إجابة صحيحة على السؤال المعروض في المسابقة.
  • أما بالنسبة للطريقة المتجددة فتكون من خلال كتابة كلمة انضم أو مرادفها join في الرسالة بدل من كلمة الحلم ومرادفاتها، وذلك مع الإجابة الصحيحة على سؤال المسابقة.

هل تطبيق الحلم مجاني؟

من الجدير بالذكر أنه تم تصميم تطبيق خاص بمسابقة الحلم لمتابعة كل ما يتعلق بها، ويمكن الحصول على هذا التطبيق بكل سهولة بشكل مجاني بالكامل من خلال تطبيق المتجر على هاتفك مهما كان نظام تشغيل الهاتف الخاص بك، سواء أندرويد أو آيفون أو Ois.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *