حسم الصدارة .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 14 مايو 2024 في الدوري الإنجليزي

عشاق كرة القدم الأوروبية والساحرة المستديرة ينتظرون بشغف موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، وذلك ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” لموسم 2023/2024 ، المباراة ستجري على أرضية ملعب “توتنهام هوتسبر”، حيث يتوقع أن تكون مواجهة مثيرة بين الفريقين، اللذين يتنافسان بقوة على المراكز الأعلى في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن يكون مساء الثلاثاء، الموافق 14 مايو الحالي، هو الموعد المحدد لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” لموسم 2023/2024.

سينطلق اللقاء بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إقامته على أرضية ملعب “توتنهام هوتسبر”.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

ستُبث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتقنية الوضوح العالي HD.

موقف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

في مباراة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على توتنهام، وهو يحمل في جعبته 85 نقطة من 35 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن ، يأتي ذلك بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب الصدارة، آرسنال، الذي حقق فوزًا مثيرًا مساء الأمس على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

يسعى فريق مانشستر سيتي للفوز وخطف الثلاث نقاط من توتنهام في هذه المواجهة النارية، وذلك قبل جولة واحدة فقط من نهاية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبينما يحتل فريق توتنهام، صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة الهامة، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة من 36 مباراة، مع 19 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقي الهزيمة في 11 لقاء.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل والكر، ناثان آكي، مانويل آكانجي، جوسكو جفارديول.

وسط الملعب: كيفين دي بروين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رودريجو، فيل فودين، إيرلينج هالاند.

تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان رويمرو، ميكي فان دي فين، ديستنتي أودودجي.

وسط الملعب: هويبيرج، بينتاكور، ديان كولوسوفيسكي.

خط الهجوم: برنان جونسون، ريتشارلسون، تيمو فيرنر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *