بالزيادة الأخيرة.. موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق 2024 وكيفية الاستعلام عن قيمة الزيادة ألف مبروك

ما هو موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق 2024 بالزيادة الجديدة؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يبحث عن اجابتها عدد كبير من المواطنين العراقيين المحالين على المعاش وذلك بعد أن أعلنت وزارة المالية عن زيادة رواتب المتقاعدين، لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على هذا الموعد إلى جانب عدد من المعلومات الأخرى.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق 2024 بالزيادة الجديدة

بعد أن قامت وزارة المالية العراقية الإعلان عن زيادة رواتب المتقاعدين من أجل تحسين مستوى المعيشة وتوفير لهم حياة كريمة، تساءل العديد من المواطنين المتقاعدين عن موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق 2024 بالزيادة الجديدة، لهذا أوضحت وزارة المالية إنه من المقرر أن يتم صرف رواتب المتقاعدين بالزيادة الجديدة اليوم الأول من الشهر القادم.

خطوات الاستعلام عن رواتب المتقاعدين بالعراق 2024

أتاحت وزارة المالية بدولة العراق للمواطنين المحالين على المعاش إمكانية الاستعلام عن الرواتب الخاصة بهم بشكل إلكتروني وذلك من خلال تطبيق عدد من الخطوات البسيطة والتي تتمثل في كل من الاتي:

  • ينتقل المواطن اولا الي موقع وزارة المالية العراقية.
  • يقوم المواطن بعد ذلك الذهاب إلى الخدمات الإلكترونية.
  • من بين الخيارات المتاحة يختار المواطن خدمة الاستعلام عن راتب التقاعد.
  • يدرج المواطن جميع البيانات المطلوبة بصورة صحيحة في الخانات المحددة لذلك.
  • ينقر المواطن على خانة الاستعلام.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تظهر للمواطن كافة التفاصيل التي تتعلق براتب التقاعد.

موعد صرف راتب التقاعد لشهر يونيو 2024

يريد الكثير من مواطني دولة العراق المتقاعدين معرفة موعد صرف راتب التقاعد الخاص بشهر يونيو لعام 2024، حيث أوضحت وزارة المالية العراقية أنه سوف يتم صرف راتب التقاعد الخاص بشهر يونيو 2024 يوم واحد من الشهر وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك باسبوعين وهذا حتى يتمكن المواطنين من شراء كافة احتياجاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *