تهنئة عيد الاضحى المبارك 1445.. صور وعبارات وبطاقات التهاني “أرسلها للأحبة الآن”

اليوم يوم عرفة وصعود الحجاج على جبل عرفات، وبعدها بساعات قليلة يأتي عيد الأضحى المبارك، العيد الثاني للمسلمين والمسلمات في هذا العام، ومن الآن البحث قائم عن بطاقات وصور وعبارات تهنئة عيد الاضحى المبارك، ونوضح لكم بتقرير اليوم باقة من الصور التي يمكن تصميمها خصيصًا باسمك وأيضًا عبارات وكلمات التهنئة، وذلك لتتمكنوا من إرسالها جميعًا إلى أحبتكم، فضلًا تابعوا معنا.

تهنئة عيد الاضحى المبارك 1445

يحتفل المسلمون والمسلمات صباح الأحد القادم السادس عشر من شهر يونيو بعيد الأضحى المبارك، وذلك في كل الدول العربية، ويستقبل المسلمون العيد بالاحتفال وتهنئة بعضهم البعض، حيث يرسلون باقة متنوعة من عبارات التهنئة بكلمات رقيقة وقصيرة، حيث يستغلوا العيد في إرسال التهاني والتبريكات، وذلك للتعبير عن حبهم وإخلاصهم لأحبتهم وأهلهم وأصدقائهم، وتأتي بعضًا من الكلمات المكتوبة على النحو التالي:

  • عيد أضحى مبارك، عساكم من عواده يا أهلي وأحبائي.

  • أخبر جميع من هم عندي في الصفحة كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى يا أجمل الناس في حياتي.

  • عسى أن يطيل الله في أعماركم في عيد العيد، كل عام وأنتم الخير في عيدي.

  • كل عام وأنتم بخير عيد مبارك.

  • عيد أضحى سعيد.

بطاقات تهنئة عيد الأضحى المبارك

الكل فينا يرغب في إرسال عبارات صور تهنئة عيدالأضحى 2024 لأحبتهم وأهلهم، وما أجمل أن تكون الصور عليها اسم الشخص نفسه والعبارة المشهورة “العيد أحلى مع، حيث الكل يبحث عن هذه الصور من أجل الاحتفال بالعيد ومظهر سنوي كل عام، وتأتي بطاقات التهنئة على النحو التالي:

تكبيرات العيد الاضحى

وعن صيغ التكبيرات التي يتساءل عنها الكثيرون، فهي صيغة ثابتة يقوم المسلمون من كل بقاع العالم بترديدها بنفس الصيغة، وهي تأتي على النحو التالي:

الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلا الله الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد.. الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا.. وسبحان الله بكرة وأصيلاً.. لا إله إلا الله وحده صدق عبده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده.. لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا.

موعد عيد الاضحى 1445

وضحنا لكم بطاقات وصور وعبارات قصيرة تهنئة عيد الاضحى المبارك 1445، أما عن عيد الأضحى المبارك فقد استطلعت الجهات المسؤولة في الدول العربية الهلال وحددت يوم عرفة وأيضًا موعد العيد، والمواعيد كما يلي:

  • عيد الأضحى المبارك صباح الأحد القادم يوم 16 من يونيو من عام 2024.
  • وقفة عرفات يوم السبت الموافق 15 من يونيو من عام 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *