بانر جامعة الحدود الشمالية 2024 بالرقم السري والجامعي.. «خطوات بسيطة»

تعد جامعة الحدود الشمالية من أعرق الجامعات في المملكة العربية السعودية والتي تضم الكثير من الكليات والتخصصات، لذلك يرغب الكثير في تسجيل دخول في نظام بانر جامعة الحدود الشمالية لهذا العام، خلال التقرير سنسلط الضوء على خطوات الدخول والتخصصات المطلوبة.

بانر جامعة الحدود الشمالية

أتاح موقع نظام البانر الإلكتروني، إمكانية التسجيل في بانر جامعة الحدود الشمالية التابعة لوزارة التعليم السعودية، من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى نظام البانر
– إضافة الرقم الجامعي
– إدخال الرقم السّري
– الضغط على أيقونة تسجيل الدخول للانتقال إلى النظام.

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الحدود الشمالية

بعد أن قمنا بالإجابة على سؤال بانر جامعة الحدود الشمالية، بإمكانك تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الحدود الشماليّة من خلال الخطوات التالية:

– الدخول إلى موقع جامعة الحدود الشمالية
– الضغط على خيار العمادات.
– تحديد عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد.
– النقر على نظام البلاك بورد من ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
– الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

جامعة الحدود الشمالية وظائف

أتاحت جامعة الحدود الشمالية بالمملكة عن توفير بوابة للتوظيف عبر موقعها الإلكتروني، كل ما عليك الدخول إلى موقع الجامعة ثم النقر على خيار التوظيف ثم اختيار الوظيفة المناسبة واخيرا إرسال طلب التوظيف إلى الجامعة.

تخصصات جامعة الحدود الشمالية

أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن التخصصات العلمية والأدبية وهي الهندسة الكهربائية واللغة الإنجليزية وآدابها والهندسة الصناعية وتخصص الكيمياء وتخصص علوم الحاسبات وتقنية المعلومات وتخصص الرياضيات وتخصص الفيزياء.

ومن تخصصات الجامعة هي رياض الأطفال والهندسة المدنية والهندسة الكيميائية وإدارة الأعمال والإدارة العامة وتخصص إدارة الموارد البشرية وتخصص التسويق والتمويل وتخصص القانون وتخصص نظم المعلومات الإدارية وتخصص الطب وتخصص اللغة العربية وتخصص الدراسات الإسلامية وتخصص التربية الخاصة.

استعادة كلمة المرور جامعة الحدود الشمالية

تقدم جامعة الحدود الشمالية بالمملكة خدمة استعادة كلمة المرور للطلاب من خلال من مقر الجهة او البوابة الالكترونية للجهة او مراكز الخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *