بخصم يصل إلى 140 دينار كويتي عرض مكتبة جرير على هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا تعرف على المواصفات الآن

تتمتع مكتبة جرير بشهرة كبيرة وخبرة ممتازة كواحدة من أبرز المؤسسات في الوطن العربي، فيما يتعلق بتقديم العروض والتخفيضات ومنها عروض مكتبة جرير على هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra، كذلك تقدم مكتبة جرير عروض قوية حيث تقوم بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض، والتي تشمل الهواتف المحمولة بمختلف فئاتها ومواصفاتها، بالإضافة إلى منتجات أخرى مثل الشاشات والأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية المنزلية.

عرض مكتبة جرير على هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا

أعلنت مكتبة جرير عن عرض قوي على هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra في دولة الكويت، كذلك من خلال هذا العرض المدهش يمكنك الحصول على الهاتف الرائع بسعر مخفض جدا حيث يبلغ سعره الآن 289 دينارا كويتيا فقط بدلا من السعر الذي يبلغ 429 دينارا كويتيا، وهذا يعني أنك ستوفر 139.100 دينار كويتي، وهو خصم يبلغ 32% من السعر الأصلي للهاتف.

ومن أجل تسهيل عملية الشراء، فإن المكتبة توفر خيار التقسيط حيث يمكن للعملاء دفع المبلغ على 4 دفعات قيمتها 72.47 دينار شهريا، كذلك يتيح لهم الحصول على الهاتف دون تحمل عبء مالي كبير في وقت واحد.

وعلى الرغم من وجود فروع للمكتبة في معظم دول الوطن العربي، إلا أن مقرها الرئيسي يتواجد في المملكة العربية السعودية مما يعكس مكانتها الرائدة في السوق، وتعلن المكتبة عن عروض جديدة بشكل دوري حيث تستهدف الجمهور المحلي في كل دولة بما يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

يأتي الهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra مع مجموعة مذهلة من الميزات التي جذبت انتباه الكثيرين في الكويت وخارجها وهي:

  • يتميز الهاتف ببطارية قوية تضمن استمرارية الاستخدام لفترات طويلة حتى مع الاستخدام المكثف للألعاب والفيديوهات.
  • يتمتع بكاميرا عالية الدقة تصل إلى 200 ميجا بيكسل مع خصائص متقدمة تضمن التقاط صور واضحة وجميلة.
  • يتميز الهاتف بأداء قوي وسلاسة في التشغيل، وشاشة عالية الجودة توفر تجربة مشاهدة ممتازة، وفيما يلي بعض مواصفات الهاتف في الجدول التالي:
المواصفات التفاصيل
نوع الشاشة Dynamic AMOLED 2X بمعدل تحديث 120 هيرتز قياسها 6.8 إنشات
نظام التشغيل أندرويد 14
البطارية 5000 ميللي أمبير
المعالج أحدث معالج من سامسونج Qualcomm SM8550-AC Snapdragon 8 Gen 2 (4 nm)
التخزين/ الرام 256 أو 512 أو 1000 جيجا بايت/ 8 أو 12 جيجا بايت
الكاميرا الأمامية والخلفية كاميرا أساسية 200 ميجا بيكسل، وكاميرا ثانية 10 ميجا بيكسل، وكاميرا ثالثة 12 ميجا بيكسل، وكاميرا 12 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية قدرها 12 ميجا بيكسل

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *