خطوات تحديث iOS 18 لأجهزة الآيفون.. ما الأجهزة التي يدعمها؟

في إطار التحديث المستمر لأنظم التشغيل، أعلنت شركة Apple عن طرح تحديث iOS 18 لأجهزة الآيفون وعدد من الأجهزة الأخرى التي يكثر استخدامها بين الناس، ومنها وأجهزة ماك بوك وآيباد، لذا يبحث مستخدمي هذه النوعية من الأجهزة عن تفاصيل هذا التحديث، وكيف يمكن تنزيله دون فقط أي بيانات شخصية على الهاتف.

تحديث iOS 18

يذكر أن تحديث iOS 18 مطروح للتجرب حتى الآن، حيث لم يطرح رسميا حيث الآن، والهدف هو أن يقوم المستخدمين بتنزيله والبدء في تشغيله وتطبيقه، بهدف كشف أي عيوب أو صعوبات للعمل على حلها قبل الطرح رسميا.

الأجهزة التي تدعم iOS 18

نوضح في هذا التقرير  الأجهزة التي يمكنها تنزيل هذه النسخة من التحديث التي طرحت للتجربة قبل طرحها رسميا، وهذه الأجهزة هى:

iPhone SE، آيفون xs max – xs – xr، وآيفون 11pro max – 11 pro، وآيفون 12 – 12 برو – 12 برو ماكس، وآيفون 13 – 13 برو – 13 برو ماكس، وآيفون 14 – 14 برو، وآيفون 15 – برو 15.

موعد نزول تحديث iOS 18

وفقا لما أعلنته شركة Apple  عن التحديث الجديد iOS 18 الذي طرحته للتجربة منذ يومين تقريبا، فمن المقرر أن يبدأ طرحه رسميا خلال الأشهر القادمة، ويمكن خلال هذه الفترة لكل الأجهزة التي يدعمها التحديث تنزيله والبدء في تطبيقه للتجربة، حيث يعد هذا التحديث هو الأكبر للشركة.

طريقة تنزيل ios 18 beta download

تبدأ طريقة تنزيل ios 18 beta download بـ الدخول على App Store ثم البحث عن Apple Developer ثم الضغط على خانة تثبيت والانتظار حتى نهاية التحميل، ثم يقوم المستخدم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول بحساب iCloud الخاص به.

وبعد القيام بهذه الخطوات: يدخل المستخدم على اعدادات الهاتف  ثم على عام أو General، ثم تحديث البرامج أو Software Update، بعد هذه الخطوات يظهر لك تحديث iOS 18 Developer Beta قم بتحميله ثم انتظر حتى يتم تفعيله على الهاتف، مع التنبيه أنه قبل تنزيل التحديث عمل نسخ احتياطي backup.

تنزيل iOS 18

وأوضحت الشركة أن هذا الاصدار للمطورين مجاني لأي شخص، ويقدم العديد من المزايا مع ضرورة الانتباه أنه قبل تنزيل التحديث عمل نسخ احتياطي backup.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *