مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا اليوم في افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2024 في هذا الموعد !

موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا تم تحديده من قبل من الجهات المعنية، حيث إنه في الوقت الحالي تقام بطولة أمم أوروبا، وهي إحدى البطولات الكروية المهمة عقب المونديال، وتمكن المنتخب الألماني بالصعود بحدة التوقعات في المواجهة الافتتاحية، بالإضافة إلى البحث عن اللقب القاري الرابع عقب غيابه، وسوف نعرض لكم مختلف التفاصيل بشأن المباراة الافتتاحية اليوم والتي ينتظرها عشاق كرة القدم والتي بكل تأكيد سوف تكون المنافسة بها قوية.

موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا

تم الإعلان في السابق عن إقامة مباراة يوم المنتخب الألماني ضد منتخب أسكتلندا والتي ستقام في الجمعة الموافق الرابع عشر من يونيو الجاري، كما أن المباراة ستقام على ملعب أليانز آرينا في مدينة بايرن ميونخ الألمانية، كما تم التأكيد أن صفارة البداية للمباراة ستنطلق في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

من هو حكم مباراة إفتتاح اليورو

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا سابقًا عن الحكم المسؤول عن تحكيم مباراة افتتاح يورو 2024، وهذه المباراة تجمع بين منتخبي أسكتلندا وألمانيا، وتم إسناد هذا الحكم إلى الحكم الفرنسي كليمان توربان، كما سيتمكن توربان ذو الاثنين والأربعين عامًا مهمة قيادة المباراة الافتتاحية للبطولة والتي تعد الأهم على الإطلاق ضمن المجموعة الأولى.

كما يقع منتخب ألمانيا في هذه المجموعة بالإضافة إلى منتخب أسكتلندا والمجر وسويسرا، ومن المتوقع أن ينتهي دور المجموعات في الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري لهذه المجموعة، والإعلان عمن فاز بها.

كذلك تعمل ألمانيا على التحضير بقوة لهذا الموسم من أجل الفوز به، ذلك عقب تمكنهم من فوز فرنسا وهولندا خلال الأشهر الماضية، وتصنف هذه المباراة بكونها الثامنة عشر للمنتخبين معًا.

تم الإعلان عن موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا من قبل الجهات المسؤولة، خاصةً أنها أولى المباريات المقامة في بطولة أمم أوروبا وليست بالأولى للمنتخبين سويًا.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا اليوم

أما بالنسبة إلى القناة التي يمكن من خلالها مشاهدة المباراة القوية  فإنه سوف يتم عرض المباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية في موعدها المحدد اليوم وهو في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت السعودية ومصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *