منصة قطرة خير لشراء مياه الشرب بغرض توزيعها على مساجد مكة

حازت منصة قطرة خير في المملكة السعودية على إعجاب الكثير من المواطنين لقيامها بشراء مياه الشرب بغرض توزيعها على مساجد مكة المكرمة وداخل حدود الحرم في إطار سعي الحجاج على الأعمال الصالحة، خلال السطور التالية سنسلط الضوء على التفاصيل الكاملة.

منصة قطرة خير لشراء مياه الشرب

تعمل منصة قطرة خير التي تنطلق من مكة المكرمة بالسعودية على تقدم خدمة شراء مياه الشرب بغرض توزيعها على مساجد مكة المكرمة وداخل حدود الحرم، بالإضافة إلى توفير المنتجات.

ضوابط استخدام منصة قطرة خير

وضعت منصة قطرة خير في المملكة العربية السعودية ضوابط استخدام المنصة للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً وأن يكون عمرك أقل من 18 سنة تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني شريطة موافقته الالتزام ببنود شروط الاستخدام.

من الممكن استخدام الموقع في شراء المنتجات بغرض توزيعها على المستفيدين حسب اختيارك، ومن الضروري قبل عملية الشراء التحقق من رقم الهاتف ويقبل الموقع فقط رقم جوال سعودي أو خليجي يعود لمالك حساب المستخدم وحده.

يتيح الموقع الدفع من خلال البطاقات الائتمانية (فيزا، ماستر كارد) فقط وبطاقات (مدى) الصادرة من بنوك سعودية فقط.

عزيزي القارئ كل ما عليك الدخول إلى الموقع واختيار خدمة شراء مياه الشرب بغرض توزيعها على مساجد مكة المكرمة وداخل حدود الحرم، ثم قم بتحديد المسجد الذي ترغبون التوصيل له.

عليك عزيزي القارئ بتوفير المنتجات من خلال العنوان الذي تختاره مع تصوير وتوثيق ذلك ومشاركته معكم، كما بإمكانك متابعة حالة طلبكم بعد الشراء من خلال خاصية التتبّع في الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *