موعد إعلان نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني

تجرى امتحانات نهاية العام الدراسي الجامعي “2023-2024” في مختلف الجامعات المصرية في الفترة الحالية، ويزداد التساؤل حول موعد إعلان نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني، كونها واحدة من أهم وأقدم الجامعات المصرية، وتضم عدد كبير من الكليات في التخصصات المختلفة من ويلتحق بها سنويا آلاف الطلاب.

نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني

ويكشف موقع تقويم السعودية، في هذا التقرير، تفاصيل إعلان نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني وفقا لتصريحات عدد من المسئولين داخل الجامعة، حيث يعتبر موعد إعلان النتيجة من الأمور التي تشغل بال كل الطلاب، وذلك في إطار التقارير الخدمية التي يقدمها الموقع لكل زواره.

امتحانات الترم الثاني في جامعة بني سويف

ويذكر أن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، كشف موعد انتهاء امتحانات الترم الثاني بالجامعة، موضحا أنه سيتم اسدال الستار على امتحانات الفصل الدراسي الثاني على مستوى كل كليات الجامعة بحلول منتصف شهر يونيو، لتبدأ بعدها أعمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب.

موعد نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني 2024

وفقا لتصريح رئيس جامعة بني سويف، فأنه من المتوقع إعلان نتيجة جامعة بني سويف شهري يوليو وأغسطس لكل الكليات، حتى يكون تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وقد يختلف موعد إعلان النتيجة من كلية لأخرى بحسب انتهاء كل كلية من أعمال تصحيح أوراق طلابها ويمكن الاستعلام عنها عبر موقع جامعة بني سويف.

منصة جامعة بني سويف

وقد أطلقت جامعة بني سويف منصة إلكترونية، تقدم للطلاب كافة المواد التعليمية التي يدرسونها داخل كليات الجامعة المختلفة وذلك في إطار التطور التكنولوجي في التعليم ومختلف مجالات الحياة.

حيث يمكن للطالب إنشاء حساب له على المنصة وتحميل الكتب الدراسية إلكترونيا من خلال المنصة وكذلك معرفة النتيجة، فضلا عن الخدمات التي توفرها الجامعة للطلاب.

هل جامعة بني سويف معتمدة دوليا؟

قد يتبادر للبعض سؤالا حول هل جامعة بني سويف من ضمن الجامعات المعتمدة دوليا، وبالفعل تعد جامعة بني سويف ضمن أعلى 400 جامعة عالميا للجامعات الشابة.

لذا تعد جامعة بني سويف خيار أول للعديد من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة ويريدون الالتحاق بالجامعة، خاصة وأنها تضم كليات تناسب طلاب الشعبة العلمية والأدبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *