نتائج الثانوية العامة 2024 دولة الكويت بالإسم.. كيف تحصل على نتيجتك؟

تزداد عملية بحث الطلاب وأولياء أمورهم عن نتائج الثانوية العامة 2024 دولة الكويت بالإسم، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية الكويتية نتائج كافة الطلاب صباح اليوم الخميس الموافق 11 يونيو 2024 في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وأتاحت الوزارة عدة آليات يمكن للطالب أن يحصل على نتيجته من خلالها تيسرا عليه خاصة وتسريعا من عملية معرفته بمجموعه.

نتائج الثانوية العامة 2024 دولة الكويت بالإسم

يستعرض موقع “تقويم السعودية“، في هذا الموقع كا ما يريده الطالب عن نتائج الثانوية العامة 2024 دولة الكويت بالإسم، حيث نوضح له خطوات الحصول على النتيجة من خلال اسمه أو الرقم المدني، وكذلك أوائل الثانوية العامة، وذلك في إطار التقارير الخدمية التي يقدمها الموقع لزواره.

نتائج الطلاب بالإسم

في إطار التطور التكنولوجي والاعتماد على الإنترنت، والرغبة في إنجاز الأعمال سريعا، أتاحت وزارة التربية الكويتية نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الوزارة، حيث ليس على الطالب سوى الدخول على موقع الوزارة وإتباع الخطوات المطلوبة كتسجيل الرقم المدني، ورقم التسلسل الخاص بالطالب ثم ستظهر النتيجة في ثوان في أمام الطالب.

وزارة التربية نتائج الثانوية العامة الكويت 2024

تيسيرا على الطالب، وحتى يحصل على نتيجته في أسرع وقت.. نوضح خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة في دولة الكويت عبر الموقع الوزارة، وهى كالآتي:

  • الخطوة الأولى: يدخل الطالب على موقع وزارة التربية الكويتية.
  • الخطوة الثانية: سيظهر أمام الطالب مربع به خانتين إحداهما للرقم المدني، والأخرى للرقم التسلسلي.
  • الخطوة الثالثة: يقوم الطالب بتسجيل الرقم المدني الخاص به ثم الرقم التسلسلي.
  • الخطوة الرابعة: بعد انتهاء الطالب من تسجيل المعلومات المطلوبة عليه الضغط على عرض الشهادة.

أوائل الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية الكويتية أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، والتعليم الديني مع التنويه أن تم تقسيم الأوائل إلى حاملين الجنسية الكويتية، وأوائل من جميع الجنسيات.

أسماء أوائل طلاب الصف الثاني عشر

ومن أوائل طلاب الصف الثاني عشر الحاملين الجنسية الكويتية: نورا عبدالله محمد الكندري بمجموع 97.17%، وعبد الرحمن محمد حبيب، وفاطمة محمد جاسم، وعبد اللطيف يحيى محمدالغديان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *